الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:53 ص

ماذا قالت نجوى فؤاد عن ابن سمير صبري؟ (فيديو)

نجوى فؤاد

نجوى فؤاد

محمد صالح

A A

رفضت الفنانة نجوى فؤاد الرد على استفسارات الإعلامية أسما إبراهيم بشأن وجود ابن للفنان الراحل سمير صبري، وهو ما تردد بقوة بعد وفاته. 
وعُرف عن نجوى فؤاد قربها الشديد من الراحل سمير صبري، ودائمًا تذكره في لقاءاتها التليفزيونية، وقالت إن وفاته أصابتها بصدمة كبيرة و"كسرت ضهرها".


لا أعرف

السؤال جاء صريحًا من أسما إبراهيم، بينما رفضت نجوى فؤاد الرد، وقالت إنها لا تعرف الإجابة لتُجزم بها، مشددة أنها لا تعلم حقيقة الأمر.
وعن قرب علاقتهما وحتمية معرفتها بالأمور الخاصة، قالت: "كنا أصدقاء في الحياة بشكل عام، ولكن التفاصيل الشخصية لا أعلمها ولم يحب سمير صبري أن يحدثه أحد بها، إذا تحدثتي معه في أمر شخصي يطلب منك الصمت وعدم استكمال الحديث".


كان هيبقى ابننا

أكدت نجوى فؤاد أنها في حال تأكدها من وجود نجل للفنان الراحل سمير صبري، كانت ستعامله ابنًا لها، والجميع سيتعامل معه أيضًا كذلك، مثل بنات سمير غانم ودلال عبد العزيز، وأبناء فريد شوقي.


نجل سمير صبري 

وتضاربت الأقاويل حول وجود ابن للفنان الراحل سمير صبري، الذي توفي في مايو 2022، ويُشار إلى أن الفنان الراحل بنفسه ذكر أكثر من مرة معلومات مختلفة عن وجود نجل له، إذ تضاربت تصريحاته بشأن وجود نجل له أم لا، كما أنه استخدم أسماء مختلفة في تصريحاته عن وجود ابن له بالفعل.
 

search