السبت، 05 أكتوبر 2024

03:54 م

برشلونة مستعد للتخلي عن رافينيا بالميركاتو الصيفي لهذا السبب

رافينيا

رافينيا

محمود موسى

A A

كشف تقارير صحفية، أن برشلونة يدرس بيع أحد نجوم الفريق في الميركاتو الصيفي بسبب الأزمة المالية.

ويدخل برشلونة، حقبة جديدة تحت إدارة هانسي فليك، الذي خلف تشافي هيرنانديز في تدريب الفريق.

وما زال برشلونة يعاني من وضعه المالي، والذي يحتاج إلى معالجة في الأسابيع المقبلة، ويجب على “الكاتالونيين” بيع بعض نجوم الفريق إذا أرادوا توفير الأموال اللازمة لفليك لجلب لاعبيه.

وتمت مناقشة رحيل العديد من اللاعبين كمرشحين محتملين، ومن أبرزهم رافينيا، الذي كان أحد أفضل لاعبي برشلونة أداءً في الموسم الماضي.

وبحسب “موندو ديبورتيفو” الإسباني  فإن أحد الأندية في المملكة العربية السعودية على استعداد لإنفاق ما لا يقل عن 100 مليون يورو للتعاقد مع الجناح البرازيلي.

وتابع التقرير: “رافينيا ليس لديه اهتمام كبير بالانتقال إلى السعودية، على الرغم من أن الأندية السعودية من المرجح أن تبذل قصارى جهدها لإقناعه خلال الصيف”.

وأضاف: “في الوقت الحالي، هدفه الأساسي هو الاستمرار كلاعب في برشلونة، على الرغم من أن ذلك قد يتغير اعتمادًا على كيفية رؤية فليك لمكانه في الفريق”.

جالطة سراي يرغب في التعاقد مع نجم برشلونة

أكد رئيس نادي جالطة سراي، دورسون أوزبك، رغبة النادي التركي في التعاقد مع لاعب خط وسط برشلونة، إيلكاي جوندوجان.

وقال أوزبك خلال تصريحات لموقع النادي الرسمي، "نحن بحاجة للتعاقد مع ثلاثة لاعبين للمنافسة في دوري أبطال أوروبا، ربما حان الوقت لمحاولة إتمام التوقيع مع لاعب أحلامي، وهو إيلكاي جوندوجان".

وانضم جوندوجان إلى برشلونة في صفقة انتقال مجاني من مانشستر سيتي الصيف الماضي، وعلى الرغم من الموسم الصعب لبرشلونة، قدم لاعب خط الوسط مستوى فرديًا عاليًا.

ومن المتوقع أيضًا أن يكون لاعب خط الوسط الألماني لاعبًا حاسمًا لهانسي فليك، الذي عمل سابقًا مع اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا.


 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search