الإثنين، 09 سبتمبر 2024

11:30 ص

16 مليون يورو تضمن بقاء لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان

صورة أرشيفية -لاوتارو مارتينيز

صورة أرشيفية -لاوتارو مارتينيز

عبدالمنعم الالفى

A A

ينوي نادي إنتر ميلان الإيطالي تجديد عقد مهاجم الفريق الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز من أجل الإبقاء عليه في الفترة المقبلة.

واجتمع أليخاندرو كامانو وكيل أعمال اللاعب مارتينيز مع مسؤولي نادي إنتر ميلان من أجل التواصل إلى اتفاق للتجديد، حيث أكد وكيله أن اللاعب يرغب فى الحصول على مبلغ 16 مليون يورو في الموسم الواحد في عقده من أجل التجديد.

من جانب آخر، أفادت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت"، بأن إنتر ميلان الإيطالي أعاد إثارة الاهتمام بمدافع ريال مدريد ناتشو ويمكن أن يقدم عرضًا للمدافع الإسباني، الذي يجب أن يقرر ما إذا كان سيبقى في أوروبا أو ينضم إلى فريق الدوري الأمريكي.

وأشارت الصحيفة إلى أن إنتر ميلان مهتم مرة أخرى بمدافع ريال مدريد ناتشو ويفكر في جعل الإسباني ثالث توقيع مجاني له بعد مهدي تاريمي وبيوتر زيلينسكي. 

وقد يكون اهتمام إنتر بناتشو أكثر وضوحًا إذا قرر ستيفان دي فريج مغادرة ملعب مياتزا هذا الصيف.

وأكدت الصحيفة، أن فينورد مهتم بقلب الدفاع الهولندي، ويسعى إلى حسم المفاوضات خلال الفترة المقبلة.

إنتر ميلان والسعي إلى ضم ناتشو

وارتبط إنتر ميلان بالتعاقد مع ناتشو مرات عدة خلال المواسم القليلة الماضية، في الوقت الذي قرر فيه الأخير بالفعل مغادرة ريال مدريد في نهاية عقده في يونيو، ويتلقى عروضًا من الدوري الأمريكي لكرة القدم.

ومع ذلك، فهو لم يقرر بعد ما إذا كان يريد مغادرة أوروبا أم ريال مدريد فقط، لذا فإن إنتر يراقب المدافع الذي رفض بالفعل عرضًا من زميله السابق تشابي ألونسو، الحالي، مدرب باير ليفركوزن وفقًا لصحيفة غازيتا.

عروض سعودية لناتشو

وأشارت تقارير صحفية إلى أن ناتشو لديه العديد من العروض السعودية في الوقت الحالي خاصة من نادي القادسية الصاعد حديثاً للدوري الموسم المقبل.

search