الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:56 ص

أنشيلوتي: نهائي دوري أبطال أوروبا "أهم وأخطر" مباراة

كارلو أنشيلوتي

كارلو أنشيلوتي

محمود موسى

A A

تحدث مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي، قبل مواجهة بوروسيا دورتموند، في المباراة التي تجمع الفريقين غدا السبت في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويلعب الفريق الملكي في العاشرة مساء السبت أمام بوروسيا دورتموند على ملعب ويمبلي.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة "الفريق يركز، ويتمتع بالثقة من أجل تقديم أفضل ما لدينا، يجب أن نكون واثقين ونحن نلعب أهم مباراة في الموسم، ولكن مع الكثير من الاحترام لمنافسنا، الذي حصل على مكانه في النهائي”.

أضاف “أنا سعيد جدا لوجودي هنا، إنها ليست المرة الأولى وآمل ألا تكون الأخيرة، أمضينا وقتًا ممتعًا في فترة الإعداد، ولدي ثقة في الرياضيين، كما هو الحال مع رودريجو، الذي سيقدم كل شيء، إنه لاعب مهم للغاية، وهو كذلك وسيظل كذلك دون أدنى شك”.

تابع “سيسافر لونين غدًا ويأتي إلى مقاعد البدلاء، كورتوا سيلعب، أهم شيء في هذا النوع من المباريات هو إيصال أفكار واضحة إلى أذهان اللاعبين، كلما كان الأمر أكثر وضوحا، كلما كان الفريق أقل عصبية، تأتي العواطف مثل القلق والخوف وكل شخص يتعامل معها حسب شخصيته”.

وأردف “الخوف جزء مهم من القيام بالأشياء بشكل جيد، أظهر الفريق شيئين مهمين للغاية هذا الموسم، هما الجودة والتضحية”.

وحول ما إذا كان الفوز واجبًا باللقب على ريال مدريد، أضاف، “دوري أبطال أوروبا ليس هاجسًا، الفوز بدوري أبطال أوروبا مهم للغاية، كان موسم هذا الفريق ناجحًا للغاية بغض النظر عما سيحدث غدًا في النهائي".

استمر حديثه “نهائي دوري أبطال أوروبا هو أهم وأخطر مباراة، عليك أن تستمتع بوجودك هنا قدر الإمكان، وبعد ذلك تبدأ في القلق بشأن ما يمكن أن يحدث من خطأ”.

أتم، "الشيء الأكثر أهمية هو الفوز بدوري أبطال أوروبا، ولكن بعد ذلك يأتي الخوف من خسارته، الوصول إلى النهائي أمر صعب للغاية، نحن قريبون جدًا من النجاح لدرجة أننا خائفون”.

search