الخميس، 04 يوليو 2024

06:00 ص

بكري مهاجما الحكومة على زيادة الأسعار: ترجموا التعليمات صح

الإعلامي مصطفى بكري

الإعلامي مصطفى بكري

جاسم حسن

A A
سفاح التجمع

شن الإعلامي مصطفى بكري، هجومًا حادًا على السياسات الحكومية الأخيرة المتعلقة برفع الأسعار، ودعاها للتمهل في تطبيق الزيادات الجديدة ومراعاة الأوضاع المعيشية للشعب المصري.

خلال برنامج "حقائق وأسرار" على قناة صدى البلد، وجه بكري رسالة إلى الحكومة بعد زيادة سعر رغيف الخبز المدعم، قائلًا، “بالراحة شوية على الشعب”، مطالبًا بأن تكون القرارات أكثر وعيًا وألا تنقل التعليمات بشكل خاطئ، مشيرًا إلى وعي الشعب بأن البلاد مستهدفة وأن صبرهم ينبع من الأمل في المستقبل.

أضاف مقدم “حقائق وأسرار”، "كفاية، وفوقوا، ولما تترجموا التعليمات ترجموها صح، والشعب واع وعارف إن البلد دي مستهدفة، عشان كده صابر ومستحمل، لكن لازم يبقى فيه أمل، بالراحة شوية على الشعب".

أكد قوة وصبر الشعب المصري الذي يتحمل الصعاب من أجل الحفاظ على الوطن، مشيرًا إلى ثقتهم في القيادة الحالية، مشيرًا إلى أن الشعب مستعد للتضحية ولو بالعيش على "عيش حاف"، ما دام ذلك يحافظ على البلاد وكرامتها.

في ختام حديثه، دعا بكري إلى ثورة إدارية ومكافحة الفساد بقوة، مستنكرًا وجود من يعبثون في الخفاء ويحتكرون السلع، وطالب بمحاسبة المسؤولين عن ذلك، مشيرًا إلى أن هناك دولًا بدأت نهضتها مؤخرًا واستطاعت تحقيق تقدم ملحوظ كرواندا وكوريا الجنوبية، متسائلًا لماذا لا تحذو مصر حذوهم في التطور والتقدم؟.

search