السبت، 05 أكتوبر 2024

05:15 م

أحمد فتوح: السوبر الأفريقي أمام الأهلي "ثأر"

أجمد فتوح

أجمد فتوح

A A

اعتبر نجم الزمالك، أحمد فتوح، مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي فرصة للثأر من هزيمة نهائي كأس مصر، قائلاً: "مباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي "ثأر"، لأنه حصل على بطولة أمامنا في السعودية، وتمنيت فوز الأهلي بدوري أبطال أفريقيا، حتى أواجهه وأفوز عليه في السوبر، الحظوظ ستكون 60% للزمالك مقابل 40%".

ثقة في النفس

أكد فتوح خلال برنامج "الكورة مع فايق" على قناة "ام بي سي مصر 2"، على ثقته في قدراته على مجاراة أفضل اللاعبين، قائلاً: "لا أخاف من أي منافس، لأنني أحب المباريات الكبرى".

وقال: "كنا نعلم أننا سنتوج بكأس الكونفدرالية، كان هناك حالة من التلاحم بين اللاعبين ونجحنا في تحقيق اللقب، ولم أشارك مع معتمد جمال بسبب أزمة التجديد وابتعادي عن المباريات".

مباراة نهضة بركان

وعن مباراة الزمالك أمام نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية، أوضح فتوح: "لم نكن موفقين في أول 20 دقيقة بسبب الأجواء هناك، الملعب صغير والإضاءة كانت سيئة".

إهداء للجمهور

وأهدى فتوح لقب كأس الكونفدرالية لجماهير الزمالك، قائلاً: "أكثر ما أحبه في جماهير الزمالك أنهم أوفياء، هم يشجعون الكيان، وأهدي الكونفدرالية لهم، وهناك أكثر من بطولة نسعى لتحقيقها من أجل "إسعادهم".

الزمالك قادر على الفوز بالدوري

أعرب فتوح عن ثقته في قدرة الزمالك على الفوز بلقب الدوري المصري الممتاز، قائلاً: "الزمالك يستطيع الفوز بالدوري، علينا خوض كل مباراة وكأنها نهائي للفوز في اللقاءات، لأنه بالتأكيد المنافسون سيفقدون نقاط، وسنحصل على الدوري، وفعلنا ذلك من قبل".

رسالة للجماهير

وختم فتوح تصريحاته برسالة لجماهير الزمالك، قائلاً: "الجماهير هتفتلك "يا فتوح أغسل وشك جمهور الزمالك مش هيغشك" وأنت الوحيد الذي تعرف التفسير، ما معناها؟ الجماهير كانت تريد مني عدم الذهاب للأهلي، وهم لا يعملون أنني لن أذهب، لكن مفاوضات التجديد هي التي استغرقت وقتًا طويلًا".

search