السبت، 05 أكتوبر 2024

03:28 م

محامي حسين الشحات يكشف مفاجأة بشأن أزمة الشيبي

نجم الفريق الأول بنادي الأهلي حسين الشحات

نجم الفريق الأول بنادي الأهلي حسين الشحات

أحمد زهران

A A

في تطور مثير لأزمة نجم الفريق الأول بنادي الأهلي حسين الشحات، كشف محاميه محمد رشوان عن مفاجأة من العيار الثقيل، تتعلق بآخر التطورات في القضية التي تجمع بينه وبين محمد الشيبي، لاعب بيراميدز.

أكد رشوان في تصريحات هاتفية لبرنامج "ملعب الشمس" على قناة الشمس، مع الإعلامي عبدالناصر زيدان، أن أقارب الشيبي اتصلوا به وهاجموه بسبب اعتقادهم بأن فريق الشحات كان يظلم اللاعب.

وأضاف أنه تلقى تأكيدات من أقارب الشيبي بأن اللاعب لم ينوي التقدم ببلاغ ضد الشحات، إلا أن "تريقة" الإعلام جعلته يشعر بالإهانة ويتقدم بالبلاغ.

وأشار رشوان إلى أن باب التصالح مع الشيبي ما زال مفتوحًا، لكنه عبر عن استيائه من هجوم محامي الشيبي على اتحاد الكرة، رغم صدور حكم في القضية يوم أمس.

حبس حسين الشحات

وقضت محكمة جنح مدينة نصر، المنعقدة في الحي السابع، الخميس 30 مايو، بحبس لاعب الأهلي حسين الشحات، في اتهامه بالتعدي على لاعب نادي بيراميذر، المغربي محمد الشيبي، لمدة سنة مع إيقاف التنفيذ، وتغريمه 100 ألف جنيه، وحرمانه من عضوية أي هيئة رياضية.

وقضى الحكم بمنع الشحات من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 5 سنوات، أو عضوية أي هيئة رياضية خلال تلك الفترة.

تعقد اللجنة القانونية في النادي الأهلي، اجتماعا طارئا مساء اليوم، في حضور محمد رشوان محامي حسين الشحات، للرد على الحكم الذي صدر ضد لاعب المارد الأحمر، على خلفية أزمته مع محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

واجتمع النادي الأهلي مع محامي الشحات لمعرفة الموقف القانوني للاعب، ودرجات الاستئناف التي يحق للاعب التحرك فيها خلال ساعات.

وأوضحت مصادر مقربه من مجلس الأهلي، أن صدور حكم حبس متضمن إيقاف التنفيذ يعد مرضيا لجميع الأطراف، خاصة أن الشيبي استعاد حقه بهذا الحكم، وفي ذات التوقيت لم يتضرر الشحات بالحبس بشكل فعلي، ما يعد مؤشرا لحل الأزمة.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search