السبت، 05 أكتوبر 2024

10:04 ص

"لو هي مش عايزه أنا عايز".. خالد يوسف يرد على تصريحات هند صبري

المخرج خالد يوسف

المخرج خالد يوسف

سعد نبيل

A A

تحدث المخرج خالد يوسف، عن خلافه مع الفنانة هند صبري، بسبب فيلم “ويجا”، بسبب أصراره على أداء أحد مشاهد العمل من وجه نظره الأخراجية.

أكد “يوسف”، خلال استنضافته في برنامج “بالخط العريض”، عدم اعتراضه على العمل مع الفنانة هند صبري، على رغم من تصريحتها بشأن عدم رغبتها في التعاون معه مره أخرى، قائلا: “لو هي مش عايزه أنا عايز”.

وكشف المخرج تفاصيل الخلاف، قائلا: "كل الحكاية إننا وإحنا بنشتغل فيلم ويجا اختلفنا، مفيش حاجة اسمها الممثل يقول مش عايز أعمل المشهد بالشكل ده، ده يروح يخرج لنفسه ودي وظيفة المخرج".

وتابع: "الممثل أداة من أدوات المخرج، وعليه إنه يلتزم برؤية المخرج حتى في طريقة التمثيل، ممكن يقول أنا حاسس كذا ويكون متسق مع رؤيتي مفيش مشكلة، لكن لو قلت إنها طريقة بعيدة مينفعش يقول مش هعملها غير كده، وحصلت مشكلة مشابهة".

أحدث أعمال هند صبري 

ويعرض غدا الثاني من شهر يونيو الجاري، أولى حلقات مسلسل “مفترق الطرق”، للفنانة هند صبري، على منصة شاهد الرقمية.

أبطال المسلسل

يشارك في بطولة مسلسل "مفترق طرق"، العديد من الفننين، أبرزهم إياد نصار، وماجد المصري، وجومانا مراد، وهدى المفتي، وعلي الطيب، ونهى عابدين، وإخراج أحمد خالد موسى.

قصة المسلسل

تجسد الفنانة هند صبري، شخصية "إليسيا"، وهي زوجة مطيعة لزوجها الذي يجسده الفنان ماجد المصري ويعمل محام، ثم يدخل السجن بسبب فضيحة جنسية، فتعمل زوجته بمجال المحاماة للدفاع عنه.

البحث عن علا

تنتظر الفنانة هند صبري، عرض ثاني أجزاء مسلسلها “البحث عن علا”، والذي تشارك في بطولته مع مجموعة من الفنانين، أبرزهم ظافر العابدين، وسوسن بدر، وهاني عادل، وندى موسى، ومحمود الليثي، وآيسل رمزي، وطارق الإبياري، وعمر شريف، وياسمينا العبد، وهو من إخراج هاجي الباجوري.

ومن المقرر عرض المسلسل في وقت لاحق من العام الحالي 2024، حسبما أعلنت منصة “نتفلكس” التي تعرض المسلسل بشكل حصري.

search