الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:44 ص

ليفربول يصدر بيانًا رسميًا بشأن مدربه الجديد

 آرني سلوت

آرني سلوت

هيثم موسى

A A

أصدر نادي ليفربول بيانًا رسميًا لإعلان موعد بدء عمل المدير الفني الفني الجديد للفريق، آرني سلوت، الذي تولى المهمة خلفًا للألماني يورجن كلوب. 

وأكد ليفربول أن المدير الفني الجديد للفريق آرني سلوت، سيبدأ من اليوم السبت عمله مع ليفربول، خلال فترة الإعداد التي يخوضها الفريق استعدادًا للموسم الجديد. 

وقال ليفربول إن هناك تحضيرات من أجل تقديم آرني سلوت، لوسائل الإعلام بشكل رسمي، بعد التوقيع معه على قيادة الفريق. 

سلوت يستقر على بديل نونيز

قرر المدير الفني الجديد لفريق ليفربول الإنجليزي، البحث عن بديل لمهاجم الفريق الحالي داروين نونيز، إذ شهد مستوى اللاعب تراجع في الموسم المنقضي 2023/24.

ويرى المدير الفني الجديد للريدز، أرني سلوت، أن مهاجم فريق أستون فيلا، أولي واتكيز، هو البديل المثالي لنجم الريدز.

يذكر أن أولي واتكيز وقع بالفعل عقدًا طويل الأمد مع فريقه أستون فيلا حتى عام 2028.

وعلى جانب آخر، يصر لاعب ليفربول داروين نونيز، على أنه لا يحمل أي مشاعر سيئة تجاه يورجن كلوب وسط مزاعم بأنه تجاهل مدرب الريدز السابق خلال وداعه.

وودع كلوب ملعب أنفيلد النادي بعد فوز ليفربول 3-1 على ولفرهامبتون، في ختام مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد المباراة، التي لم يبدأها نونيز للمباراة الرابعة على التوالي.

وبحسب صحيفة "ميرور" الإنجليزية، حصل الألماني على ممر شرفي من قبل لاعبي ليفربول، الذين صفقوا لكلوب وهو يسير نحو دائرة المنتصف باستثناء لاعب واحد.

وأضاف التقرير: “لم يُشاهد نونيز وهو يصفق لمدربه، حتى عندما قام كلوب بالجولة الثانية مرة أخرى، وكان ينحني خلف زميله لويس دياز بينما كان مدربه يمر بجانبه، ما أثار العديد من الشائعات على وسائل التواصل الاجتماعي”.

search