الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:40 م

الأهلي ينتظر موافقة كولر قبل التحرك لضم مدافع الدحيل

يوسف أيمن

يوسف أيمن

محمود حسن

A A

ينتظر مسئولو النادي الأهلي ، الحصول علي الضوء الأخضر من المدير الفني مارسيل كولر قبل التحرك لضم اللاعب يوسف أيمن نجم نادي الدحيل والمنتخب القطري في بداية الموسم الكروي القادم.

ويبلغ يوسف أيمن 24 عاماً ويلعب في مركز قلب الدفاع ويملك أصولاً مصرية ، كما بدأ مسيرته مع نادي الدحيل القطري وخاض تجربة احترافية قصيرة في نادي يوبين البلجيكي قبل أن يعود إلي قطر للعب في نادي قطر ثم انضم إلي السيلية ليعود مرة أخري إلي صفوف الدحيل.

كولر يجتمع مع لجنة التخطيط

وقال مصدر في الأهلي لـ"تليجراف مصر" ، إن إدارة الإسكاوتنج التي يترأسها هاني رمزي نجم الفريق الأسبق ، قامت بترشيح يوسف أيمن ووضعته علي رأس أبرز المدافعين المطلوبين لتدعيم الخطوط الخلفية للفريق الأحمر في الموسم القادم وعرضت الأمر علي السويسري مارسيل كولر الذي لم يبت في الأمر حتى الآن سواء بالقبول أو الرفض.

وأوضح أن كولر سيصل القاهرة في الساعات القادمة وسيجتمع مع لجنة التخطيط من أجل مناقشة ملف اللاعبين المعروضين علي الأهلي وكذلك المرشحين للرحيل عن الفريق في نهاية هذا الموسم حيث يعد الثلاثي خالد عبد الفتاح وأنتوني موديست ومحمود الزنفلي الأبرز حتى الآن.

وكشف أن الأهلي علي مستوي المسئولين يرحب جداً بصفقة يوسف أيمن ويراها إضافة كبيرة إذا تمت حيث يتمتع بخبرات دولية ومحلية ولن يشعر جمهور الفريق الأحمر بغياب محمد عبد المنعم الذي اقترب بشدة من الرحيل إلي أوروبا بعدما تلقي عرضين من موناكو الفرنسي آخر من جالاتا سراي التركي لشراؤه.

search