السبت، 05 أكتوبر 2024

10:46 ص

إصابة غامضة لـ رونالدو قبل يورو 2024

رونالدو

رونالدو

هيثم موسى

A A

كشفت تقارير إعلامية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي يعاني من إصابة غامضة، قد تثير الشكوك حول مشاركته مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024"، التي تقام في ألمانيا يوم 14 يونيو الجاري. 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة الشرق الأوسط" السعودية فإن رونالدو يعاني من إصابة غامضة، لم يتم ذكرها من قبل ناديه، عقب خسارة كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الهلال في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الجمعة. 

وقال الصحيفة إن رونالدو ظهر في مقطع فيديو يعاني من إصابة غامضة في قدمه، وكان لا يستطيع المشي بشكل منتظم عقب انتهاء مراسم التتويج، ومغادرته لملعب "الجوهرة المشعة" الذي كان يستضيف نهائي الكأس. 

وأضاف الصحيفة أن رونالدو لم يستطع المشي بصورة طبيعية، أثناء خروجه من ملعب المباراة، وكان "يعرج"، في الوقت الذي لم تعلن فيه إدارة نادي النصر حتى الآن عن حجم الإصابة التي تعرض لها اللاعب. 

دموع رونالدو تتصدر نهائي الكأس

وشهدت مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، مشهدًا حزينًا، للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أدى لدخوله في نوبة بكاء شديدة، بعد حرمانه من تحقيق أي بطولة منذ انضمامه للدوري السعودي.

وخسر رونالدو رفقة فريقه النصر أمام الهلال بنهائي الكأس، بركلات الترجيح بنتيجة ( 5-4)، في مباراة امتدت حتى الأشواط الإضافية، بعد أن انتهى الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

النصر

ودخل رونالدو في نوبة بكاء شديدة بعد نهاية المباراة، بعد خسارة اللقب مع النصر، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس على ملعب "الجوهرة المشعة" بمدينة جدة.

وكان رونالدو يسعى لتحقيق أول بطولة له، منذ انضمامه مع النصر السعودي، بعد أن حقق إنجازًا تاريخيًا على المستوى الفردي هذا الموسم، بتسجيل 35 هدفًا وكسر الرقم الذي كان ينفرد به المغربي عبدالرازق حمدلله، لاعب اتحاد جدة، عندما كان يلعب في النصر موسم (2018-2018)، وسجل 34 هدفًا.

حسرة رونالدو على خسارة النصر

وانضم رونالدو إلى النصر السعودي، مطلع يناير 2023، وقدم موسمًا استثنائيًا نجح من خلاله في اكتساح الألقاب الفردية في "دوري روشن"، وتفوق على جميع النجوم الذين تعاقدت معهم فرق المملكة من جميع الدوريات الكبرى.

رونالدو
search