الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:01 م

حفل أصالة في بيروت.. هل تم إلغاؤه بعد تهديد إعلامية لبنانية؟

أصالة نصري

أصالة نصري

سعد نبيل

A A

حذفت الشركة المنظمة لحفل الفنانة أصالة نصري في بيروت، المنشور الترويجي للحفل على حسابها بـ“إنستجرام”، والذي كان مقررا إقامته خلال الفترة الحالية.

جاء حذف المنشور الترويجي، عقب الهجوم الحاد الذي شنته الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، على الفنانة أصالة، بسبب اتهاماتها للحكومة اللبنانية بزج مواد مخدره في حقيبتها.

تهديد أصالة بالحبس

شنت الإعلامية نضال الأحمدية، الفترة الماضية هجوما على الفنانة أصالة نصري، في منشورات عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن أصالة سيتم القبض عليها فور وصولها مطار بيروت.

وكتبت الإعلامية نضال الأحمدية، عبر حسابها الرسمي على موقع “إكس”: “حين تصل أصالة نصري إلى مطار بيروت سيلقى القبض عليها للتحقيق والتوقيف، هذا وعد”.

وأضافت: “ثم سأطالب بمحاكمتها لأنها أهانت الأمن اللبناني واتهمته بأنه زج المخدرات في حقيبتها، بعد الآن لن نسكت ولن نسمح لجراحنا أن تتقيح”.

وأكملت: “كنت تناسيت وسامحت لكن طالما تحقرونني بواسطتها وطالما أنها تلتزم الصمت فوجب محاكمتها”.

آخر أعمال أصالة

جدير بالذكر أن آخر أعمال النجمة أصالة، أغنية "فوق" والتي حازت على إعجاب الجمهور في الوطن العربي، وتصدرت تريند فور نزولها، والأغنية من كلمات عمر عبده علي وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع محمد ياسر.

وجاءت كلمات الأغنية كـ الآتي: "فوق ألف مرة أنا قولتهالك وفر الإحساس لنفسك والنصايح خليهالك.. فوق فوق بقى أنت فاكرني يعني قلبي فغيابك واجعني، روح وكنت نفعت نفسك لما تبقي فيوم نافعني.. أنت مبتزهقش من كدبك معايا إيه فاكرني هبقى حد من الضحايا، أنت آخر حد ممكن أعيش عشانه أنت واحد كل همه كان أذايا، روح بقى ولا أنت فاضي أنت بالنسبالي ماضي فترة عدت من حياتي والحياة موقفتش عادي".

search