الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:12 م

كم يبلغ عدد حلقات مسلسل صيد العقارب؟

مسلسل صيد العقارب

مسلسل صيد العقارب

دهب موسى

A A

شارك مسلسل صيد العقارب في شهر رمضان الماضي لعام 2024، مضمن خريطة الأعمال الدرامية المنافسة في الموسم. 

وكان من المفترض أن مسلسل صيد العقارب، من نوعية الأعمال الدرامية ذات الـ15حلقة، لكن بسبب تفاعل الجمهور مع العمل تم  تمديد العمل إلى 30 حلقة. 

مسلسل صيد العقارب كم حلقة؟

عند عرض المسلسل في الوقت الحالي بعد الموسم الرمضاني ما زال يتساءل الجمهور الذي لم يتابع العمل في رمضان، كم عدد حلقات صيد العقارب، حيث إنه ما زال يصنف ضمن الـ15 حلقة على المواقع. 

لذا بشأن مسلسل صيد العقارب كم حلقة، فالمسلسل مكون من 30 حلقة وهو كان من ضمن قائمة المسلسلات التي عرضت في شهر رمضان2024 وبالفعل حقق المسلسل نجاحا كبيرا وتصدر الكثير من المواقع أثناء عرضه.

مسلسل صيد العقارب 

قصة مسلسل صيد العقارب

أحداث المسلسل تدور حول الفنانة غادة عبد الرازق وهي عالمة حشرات تدعى عايدة لديها مزرعة من العقارب ولكنها تعيش حياة حزينة وذلك بسبب قتل أخيها  "علي" وتحاول طوال الحلقات الأخذ بالثأر من اللذين قتلوا أخيها وتدخل في صراعات كثيرة مع رجال أعمال ذوي نفوذ ومن بعدها تحولت حياتها وأصبحت عبارة عن صراعات بشكل مستمر.


أبطال مسلسل صيد العقارب

ضم المسلسل عددا كبيرا من النجوم، غادة عبد الرازق، محمد علاء، رياض الخولي، ميار الغيطي، سيمون، أحمد سعيد عبد الغني، سامي  مغاوري، منال سلامة، صفاء جلال، أحمد ماهر، محمود عبد الغني، أحمد جمال سعيد، والمسلسل من إخراج أحمد حسن ومن تأليف باهر دويدار ومن إنتاج شركة فينو مينا.

مسلسل صيد العقارب نجاح كبير  

لاقى المسلسل نجاحا كبيرا خلال عرضه طوال شهر رمضان والذي تحدث عن قضية اجتماعية شغلت الرأي العام وهي الأخذ بالثأر للشعور بالارتياح وهذا الذي جعل المسلسل يتصدر الترند في شهر رمضان.

search