الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:00 ص

28 لاعبًا فى معسكر الشباب يتصدرهم نجم هامبورج

وائل رياض

وائل رياض

محمد فتحى

A A

يواصل الجهاز الفنى لمنتخب الشباب مواليد 2005، بقيادة وائل رياض، التنقيب عن المواهب في كافة المحافظات، ذلك على هامش معسكره المغلق الذي انطلق من 48 ساعة خلال فترة التوقف الدولية.

واختار رياض 28 لاعبا للمعسكر على رأسهم لاعب هامبورج الألماني عمر عبد المجيد هم: 

في حراسة المرمى: حازم جمال، محمد منشاوي، أحمد وهب، محمد عبد الفتاح.

خط الدفاع: أحمد عابدين، عبد الله فؤاد، أحمد مجدي، زياد خالد، حسن أبو المعاطي، محمد عبد المنعم، مروان حجي، محمد إبراهيم، سيف عصام.

خط الوسط: إبراهيم عادل، عبد الرحمن شعبان (كتكوت)، أحمد خالد (كباكا)،  عمر عبد المجيد ، مروان محمود، محمد عبد الله، عمر خضر، عمرو خالد، عمار ياسر.

خط الهجوم: محمد زعلوك، مهند محمد، محمد رأفت، عمر فتحي (عموري)، محمد الدسوقي.

يأتي ذلك في إطار حرص الجهاز الفني على ضم أفضل العناصر سواء داخل مصر أو خارجها لتمثيل المنتخب، وسبق وأقام وائل رياض معسكرا خاصا للاعبين المحترفين ومزدوجي الجنسية لمشاهدتهم عن قرب والحكم عليهم، بجانب متابعة جميع اللاعبين داخل مصر من خلال متابعة دوري الجمهورية والقيام بجولات في مختلف المحافظات.

جلسات نفسية

وعقد شيتوس  جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، طالبهم خلالها بالتركيز الشديد خلال الفترة المقبلة والتنافس بقوة من أجل حجز مكان في المنتخب، خاصة وأن البقاء سيكون للأفضل والأجهز فنيا وبدنيا، كما شدد المدير الفني على الناحية السلوكية وضرورة الانضباط داخل الملعب وخارجه.

ومن المقرر أن يبدأ منتخب الشباب مشواره في المنافسات الرسمية خلال شهر أكتوبر المقبل، بخوض التصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا للشباب.

ومن المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة عدة معسكرات للفراعنة الصغار  للتحضير الفريق للمرحلة المقبلة، قبل بدء مشوار المنافسات الرسمية والتي يسعى خلالها الفراعنة لخطف إحدى البطاقات المؤهلة إلى بطولة أمم أفريقيا للشباب والمقرر إقامتها العام المقبل.

search