السبت، 05 أكتوبر 2024

03:35 م

مورينتس عن نهائي الأبطال: أمام ريال مدريد تتوقف جميع المفاجآت| خاص

فرناندو مورينتس

فرناندو مورينتس

محمود صبري

A A

تحدث أسطورة ريال مدريد فرناندو مورينتس، عن توقعاته لمواجهة الليلة، عندما يتلقي ريال مدريد، نظيره بروسيا دورتموند الألماني، على أرضية ملعب ويمبلي، لحساب نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويعد نهائي "ويمبلي" الخامس في دوري أبطال أوروبا الذي يجمع بين الأندية الإسبانية والألمانية.

وأكد مورينتس أن ريال مدريد الفريق الأفضل في أوروبا خلال السنوات الأخيرة، كما أنه الفريق الأوفر حظًا للفوز باللقب الليلة على أرضية ملعب ويمبلي.

وقال مورينتس خلال تصريحات خاصة لـ “تليجراف مصر”: “ريال مدريد الفريق الأفضل والأقوى في أوروبا خلال السنوات الماضية، أعتقد الكثيرين أن مانشستر سيتي أقوى فريق ولكن ريال مدريد يظل هو المنظومة الكروية الأنجح داخل القارة”.

وأضاف: “أعتقد أن ريال مدريد سيحسم اللقب الليلة، لا أتوقع سوى ذلك، على الرغم من أن بروسيا دورتموند صنع الكثير من المفاجآت في البطولة، ولكن أمام الفريق الأفضل في أوروبا تتوقف جميع المفاجآت”.

وتابع: “كارلو أنشيلوتي لديه خبرة كبيرة في النهائيات، ويعرف كيفية التعامل مع المواقف الصعبة، فهو المدرب الأكثر نجاحًا في بطولة دوري أبطال أوروبا على مدار التاريخ، وهو أحد عوامل نجاح ريال مدريد في هذه النسخة من البطولة”.

واستكمل: “بروسيا دورتموند لديه عديد اللاعبين المميزين، كما أنه استطاع إقصاء باريس سان جيرمان من البطولة، ومع ذلك ريال مدريد الفريق الأوفر حظًا للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا”.

واختتم: “إنجاز بروسيا دورتموند الألماني هو الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد، مع ذلك إذا حصد اللقب سوف يكون مفاجأة كبيرة”.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search