الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:16 ص

مباراة الـ 5 أهداف.. تشيلسي يعبر لوتون تاون في البريميرليج

تشيلسي

تشيلسي

أحمد عصام

A A

فاز فريق تشيلسي على نظيره لوتون تاون، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما، على ملعب الأخير، ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

تشيلسي يهزم لوتون تاون 

سجل كولي بالمر هدف تشيلسي الأول في الدقيقة 12، وعزز نوني موديك النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 37، وجاء الهدف الثالث عن طريق بالمر أيضًا في الدقيقة 70 من المباراة.

بينما قلص باركلي النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 80، واحرز أديببايو الهدف الثاني في الدقيقة 87 من المباراة، وأهدر لاعبو لوتون تاون العديد من الفرص خلال آخر 15 دقيقة.

رفع فريق تشيلسي رصيده إلى 28 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما يحل فريق لوتون تاون في المركز الثامن عشر برصيد 15 نقطة.

ويعد هذا هو الانتصار الثاني على التوالي لفريق تشيلسي في الدوري بعد خسارته في الجولة قبل الماضية أمام وولفرهامبتون بهدفين لهدف.

تشكيل تشيلسي ضد لوتون تاون 

حراسة المرمى: دوردي بيتروفيتش.

خط الدفاع: مالو جوستو، أكسيل ديساسي، تياجو سيلفا، ليفي كولويل.

خط الوسط: مويسيس كايسيدو، كونور جالاجر.

خط الهجوم: نوني مادويكي، كول بالمر، نيكولاس جاكسون، أرماندو بروخا.

ويواجه تشيلسي نظيره فولهام في الجولة المقبلة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب ستامفورد بريدج في لندن، بينما يحل فريق لوتون تاون ضيفا على بيرنلي.

ويحتل فريق ليفربول صدارة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 42 نقطة، وبفارق نقطتين عن فريق أرسنال صاحب المركز الثاني، و3 نقاط عن أستون فيلا صاحب المركز الثالث، و5 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الرابع وحامل اللقب.

search