الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:00 م

تشيلسي يحقق فوزا قاتلا على كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

تشيلسي وكريستال بالاس

تشيلسي وكريستال بالاس

محمود موسى

A A

فاز تشيلسي على نظيره كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الـ 19 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب ستامفورد بريدج.

وتقدم البلوز عن طريق ميخايلو مودريك في الدقيقة 13، بعدما أرسل مالو جيوستو عرضية أرضية من الطرف الأيسر إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها ميخايلو مودريك بتسديدة مباشرة لتسكن الشباك. 

وأدرك ميكايل أوليس للضيوف في الدقيقة 45، بعد كرة عرضية من الطرف الأيسر إلى داخل منطقة الجزاء عن طريق جوردان أيو، لتصل إلى مايكل أوليسي الذي سدد كرة قوية سكنت الشباك.

وسجل مادويك هدف تشيلسي الثاني من ركلة جزاء في الدقيقة 89، بعد عرقلة لنوني مادويك داخل منطقة الجزاء من اللاعب إيبيريتشي إيزي، ليحولها بشكل رائع داخل الشباك. 

وسجل نوني مادويكي هدفه الأول في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، والثاني في المسابقة منذ انضمامه إلى تشيلسي الموسم الماضي.

ويحتل تشيلسي المركز العاشر برصيد 25 نقطة، فيما يأتي كريستال بالاس في المركز السادس عشر برصيد 18 نقطة.

مباراة وولفرهامبتون وبرينتفورد

وفي التوقيت ذاته، فاز فريق وولفرهامبتون على نظيره برينتفورد، بأربعة أهداف مقابل هدف.

وسجل أهداف وولفرهامبتون كل من ماريو ليمينا في الدقيقة 13، وهوانج هي تشان (هدفان) في الدقيقتين 14 و28، وأضاف جان ريسنير بلجارد الهدف الرابع في الدقيقة 79.

وأحرز هدف برينتفورد الوحيد يوان ويسا في الدقيقة 16 من عمر اللقاء.

ويأتي فريق وولفرهامبتون في المركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة، ومن بعده برينتفورد في المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة.

وتقام حاليا مباراة إيفرتون ومانشستر سيتي في الجولة ذاتها، وما زالت النتيجة هي التعادل الإيجابي 1-1 بين الفريقين، على ملعب الأول "جوديسون بارك".

search