الجمعة، 12 يوليو 2024

11:12 ص

رضا شحاتة: خايف على الأهلي في السوبر

رضا شحاتة

رضا شحاتة

هيثم موسى

A A
سفاح التجمع

تحدث رضا شحاتة، نجم الأهلي السابق، عن مباراة نهائي كأس السوبر بين فريقي الأهلي ومودرن فيوتشر، في المباراة التي ستجمع الفريقين، يوم غد الخميس.

الأهلي ضد مورن فيوتشر

تُقام المباراة بين فريقي الأهلي ومودرن فيوتشر في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي التاسعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

توقعات رضا شحاتة للسوبر

وقال شحاتة في تصريحات خاصة إلى “تليجراف مصر”: "الأهلي الأقرب لحصد السوبر بكل الطرق، ولاعبو الأهلي دائما ما يكون أداؤهم مختلفا في المباريات النهائية، ولكن على مارسيل كولر الحذر من خطورة لاعبي مودرن فيوتشر في الخط الهجومي.

وأضاف: “أتوقع أن يدفع كولر بالقوة الضاربة منذ بداية المباراة، عكس اللقاء الماضي الذي أراح فيه كهربا على مقاعد البدلاء”.

وتوقع نجم الأهلي السابق، انتهاء المباراة في وقتها الأصلي، ولكن ستكون المواجهة صعبة على الأهلي وليست بالسهولة التي في مخيلة الجماهير، وأخشى على الفريق الأحمر من الإجهاد بسبب ضغط المباريات، وفي حال وصول المباراة للوقت الإضافي سيكون اللقاء أصعب على الأهلي.

وعن اللاعبين الذين يتوقع تألقهم: “أرى أن محمود كهربا وبيرسي تاو سيصنعان الفارق مع الأهلي، وخطورة مودرن فيوتشر تأتي من جانب أحمد عاطف بسبب سرعاته في الهجمات المرتدة”.

وتعتبر هذه النسخة تاريخية نظرًا لمشاركة أربعة فرق بدلاً من فريقين للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

ويسعى فريق مودرن فيوتشر لتحقيق لقب كأس السوبر للمرة الأولى في تاريخه، إذ تعد تلك هي المرة الأولى التي يتأهل فيها الفريق لنهائي البطولة، وعلى الجانب الآخر يريد فريق الأهلي الحصول على لقب السوبر للمرة الـ 14 بتاريخه والثالثة على التوالي بعد حصده في النسخة الماضية أمام بيراميدز، والنسخة قبل الماضية أمام فريق الزمالك.

search