السبت، 03 أغسطس 2024

04:59 ص

نتائج فاركو أطاحت بـ"خالد جلال"

خالد جلال

خالد جلال

محمود حسن

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

تقدّم خالد جلال باستقالته من تدريب فريق فاركو، بعد الخسارة أمس الثلاثاء، أمام الاتحاد السكندري، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في إطار مواجهات الجولة العاشرة في الدوري الممتاز.

ويتذيل فاركو ترتيب جدول الدوري برصيد 5 نقاط، وتولى خالد جلال المهمة الفنية للفريق بداية من الجولة الرابعة خلفا للبرتغالي برونو روماو، وخلال 7 مواجهات فاز في مباراة واحدة كانت أمام الإسماعيلي وتعادل في مثلها وتعرض للخسارة في 5 مناسبات. 

وتأجلت مباراة فاركو ضد الأهلي في الأسبوع الحادي عشر بالدوري بناء علي رغبة البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني بسبب استعدادات الفراعنة لخوض بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفور، المقرر انطلاقها في 13 يناير المقبل.

وستكون أول مباراة مقبلة لفريق فاركو في كأس رابطة الأندية المحترفة والمقرر إقامتها الشهر المقبل.

زد ينتزع صدارة الدوري

وعلى صعيد آخر، فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد إف سي، على نظيره الداخلية بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة العاشرة بالدوري الممتاز.

وافتتح شادي حسين التسجيل لفريق زد بالهدف الأول في الدقيقة 45+6 بالشوط الأول.

وفي الشوط الثاني اشتعلت المباراة، وتبادل الفريقان الهجمات، ولكن الأفضلية كانت للاعبي زد، الذين استغلوا اندفاع لاعبي الداخلية لإدراك التعادل، وسجلوا هدفين عن طريق مصطفى عبد الرؤوف “زيكو” ومحمد سمير بالدقيقتين 67 و73.

وجاء هدف حفظ ماء الوجه لفريق الداخلية عن طريق مهاب ياسر من ركلة جزاء، في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

search