السبت، 03 أغسطس 2024

01:58 ص

هل يعود القندوسي إلى الأهلي في يناير؟ وكيله يجيب

أحمد القندوسي

أحمد القندوسي

محمود حسن

A A
نتيجة الثانوية العامة 2024

اقترن اسم الجزائري أحمد القندوسي نجم فريق سيراميكا كليوباترا، بالعودة إلى صفوف الأهلي، خلال الساعات الأخيرة الماضية، تزامنا مع العروض المقدمة للمالي أليو ديانج نجم وسط الفريق الأحمر للحصول على خدماته في انتقالات يناير.

وانتقل القندوسي إلى سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة لمدة موسم، تنتهي بنهاية الموسم الجاري.

"تليجراف مصر" تواصل مع طلال ربيع وكيل أعمال القندوسي، للوقوف على حقيقة إنهاء إعارته قبل موعدها، وإمكانية عودته إلى الأهلي في يناير المقبل.

عقد إعارة القندوسي إلى سيراميكا

وقال ربيع: "لا يوجد أي بند في عقد إعارته لنادي سيراميكا يسمح بعودته للأهلي في شتاء 2024، وعموماً هو سعيد بهذه التجربة لأنه يشارك بشكل أساسي مع فريقه الحالي، على عكس وضعه السابق مع الفريق الأحمر".

وأضاف وكيل القندوسي: "الأهلي لم يتواصل مع اللاعب من قريب أو بعيد، ولم يطلب عودته حتى الآن، وبالتالي هو مستمر مع سيراميكا كليوباترا حتى نهاية الموسم".

واستدرك: "لكن العلاقة القوية بين إدارتي الأهلي وسيراميكا كليوباترا قد تلعب دوراً كبيراً في عودة القندوسي خلال الميركاتو الشتوي، بعيداً عن العقود وتفاصيلها، وكما قلت الإدارة الحمراء لم تفاوض اللاعب أو نادي سيراميكا بخصوص عودته في يناير".

واضطر النادي الأهلي بداية هذا الموسم إلى إعارة القندوسي لإفساح المجال لقيد أنتوني موديست مهاجم الفريق، ومع تلقي المالي أليو ديانج لاعب الوسط عروضاً من قطر وبلجيكا للرحيل، تحدثت بعض التقارير عن إمكانية إعادة اللاعب الجزائري.

أرقام أحمد القندوسي مع الأهلي

وقبل رحيله إلى سيراميكا كليوباترا بداية هذا الموسم شارك القندوسي مع الأهلي في 14 مباراة في بطولة الدوري صنع خلالها هدفا وحيدا و4 مباريات في دوري الأبطال الأفريقي سجل فيها هدفا وحيدا وصنع آخر، كما شارك في مباراة وحيدة بكأس مصر أمام المصري البورسعيدي في الدور ربع النهائي وسجل هدفا، ليصبح إجمالي مشاركاته بالقميص الأحمر 19 مباراة سجل فيها هدفين وصنع مثلهما.

search