الأحد، 07 يوليو 2024

01:55 ص

ماكمانامان: دورتموند فريق مستضعف أمام هيمنة ريال مدريد (خاص)

ستيف ماكمانامان

ستيف ماكمانامان

محمود صبري

A A
سفاح التجمع

أشار أسطورة ريال مدريد، وليفربول الإنجليزي، ستيف ماكمانامان، أن ريال مدريد سيكون أمام تحدٍ سهل أمام بروسيا دورتموند الألماني، الليلة في نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويواجه ريال مدريد نظيره بروسيا دورتموند الألماني الليلة، على أرضية ملعب ويمبلي، في مباراة يسعى فيها النادي الملكي لتحقيق اللقب القاري الـ 15 في تاريخه.

وفي تصريحات خاصة لـ " تليجراف مصر " انفتح ستيف ماكمانامان، على أداء بروسيا دورتموند الألماني، خلال البطولة، وما إذا كان يستطيع الفوز على ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال.

وقال ماكمانامان: “بالنظر إلى البطولات المحلية في ألمانيا، لا أتوقع أن يستطع بروسيا دورتموند التفوق على قوة وهيمنة ريال مدريد على بطاقة دوري أبطال أوروبا”.

وأضاف: “دوري أبطال أوروبا هو البطولة المفضلة لريال مدريد، لذلك التخلي عن اللقب أمر صعب للاعبي الملكي، وهو ما يجعله يلعب بشكل مختلف في البطولة عن البطولات المحلية”.

وتابع: “أرى أن بروسيا دورتموند فريق مستضعف أمام هيمنة ريال مدريد التاريخية في بطولة دوري أبطال أوروبا، كما أن تحقيق اللقب يعد أمرًا صعبًا خاصة مع نوعية اللاعبين في تشكيل النادي الملكي”.

وأشار ستيف ماكمانامان إلى قوة وتنوع هجوم ريال مدريد: “ريال مدريد يمتلك عددا كبيرا من اللاعبين في خط الهجوم، كما أنه استفاد من قدرة جود بيلينجهام على التحرك في عمق الملعب، وسرعة ومهارة فينيسيوس جونيور على الأطراف، وتأثير رودريجو على المرمى”.

واختتم: “دائما أكرر إذا وصل ريال مدريد إلى النهائي فهو الطرف الأوفر حظًا للفوز باللقب”.

search