الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:57 ص

أورلاندو يهزم صن داونز ويتوج بكأس جنوب أفريقيا

صن داونز

صن داونز

محمد فتحى

A A

توج فريق أورلاندو بيراتس بلقب كأس جنوب أفريقيا، بعد الفوز على نظيره ماميلودي صن داونز بهدفين مقابل هدف، في المباراة النهائية التي جمعت بينهما اليوم السبت.

تقدم ثيمبا زواني لصالح صن داونز في الدقيقة 54 قبل أن يتمكن باتريك ماسوانجاني من إدراك التعادل في الدقيقة 71 من ركلة جزاء، ونجح ريليبوهيلي موفوكينج في إضافة الهدف الثاني لصالح أورلاندو في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من عمر المباراة.

وكان صن داونز قد ودع بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد الهزيمة أمام الترجي بنتيجة 2-صفر في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في نصف نهائي البطولة.

اهتمام بـ “تاو”

 على جانب آخر , كشفت تقارير صحيفة جنوب أفريقية، عن وجود اهتمام من ناديي كايرز تشيفز وصن داونز بالتعاقد مع بيرسي تاو مهاجم الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.
ووفقًا لصحيفة «The citizen»، فإن موكوينا مدرب صن داونز معجب بـ تاو، ويرغب في التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية في ظل عدم تجديد عقده مع الأهلي.
وأضافت الصحيفة أن صن داونز يبحث عن مهاجم في انتقالات الصيف، في ظل تراجع مستوى المهاجم بيتر شالوليلي، لذلك سيكون تاو أحد أهداف الفريق في انتقالات الصيف.
وأوضحت الصحيفة الجنوب إفريقية أن بيرسي تاو حريص على الانضمام لنادي كايزر تشيفز إذا قام النادي بالتعاقد مع بيتسو موسيماني لتولي منصـب المدير الفني، خلال الفترة المقبلة.

search