الخميس، 04 يوليو 2024

11:32 ص

الدوحة تستضيف مباراة فلسطين ولبنان فى تصفيات مونديال 2026

منتخب فلسطين

منتخب فلسطين

عبدالمنعم الالفى

A A
سفاح التجمع

قررت دولة قطر احتضان مباريات منتخبي فلسطين ولبنان فى تصفيات آسيا المؤهلة إلي بطولة كأس العالم 2026.

وأعلن الاتحاد القطري لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”: “الدوحة تستضيف مباريات الأشقاء لبنان وفلسطين”.

و يتواجد منتخبا فلسطين ولبنان في المجموعة الأخيرة بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لـ كأس العالم 2026، رفقة أستراليا وبنجلاديش.

قائمة منتخب فلسطين

رامي حمادة، ونعيم أبو عكر، وبراء خروب، وعمرو قدورة، ومصعب البطاط، وموسى فيراوي، ومحمد خليل، وسامر الجندي، وكاميلو سالدانا، وميشيل ميلاد، ومحمد صالح، وياسر حمد، والمهدي عيسى، وعميد محاجنة، وعطاء جابر، وعدي خروب، ومحمد باسم، وأسامر الزبيدي، وتامر صيام، ومحمود أبو وردة، وإسلام البطران، وعلاء الدين حسن، ومحمود وادي، وشهاب القنبر، وزيد القنبر، وعدي الدباغ.

موعد مباراة فسلطين ولبنان في تصفيات مونديال 2026 - الجولة الخامسة

من المقرر أن تقام مباراة فسلطين ولبنان في إطار منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات في التصفيات الآسيوية المؤهلة لـ كأس العالم 2026، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية ستاد جاسم بن حمد.

موعد مباراة لبنان وبنجلاديش في تصفيات مونديال 2026 - الجولة السادسة

من المقرر أن تقام مباراة لبنان وبنجلاديش في منافسات الجولة السادسة بدور المجموعات لـ التصفيات المؤهلة لـ كأس العالم 2026، يوم الثلاثاء الموافق 11 يونيو في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب خليفة الدولي.

search