السبت، 05 أكتوبر 2024

04:29 م

غرق طفل داخل حمام سباحة في مدرسة خاصة بكفر الزيات

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

الغربية - عاصم هشام

A A

لقي طفل في العقد الأول من العمر مصرعه غرقا داخل حمام سباحة خاص بإحدى المدارس الخاصة، الكائنة بالقرب من قرية الدلجمون التابعة لمركز ومدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الزيات العام، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

بداية الواقعة 

تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية، وغرفة عمليات مرفق الإسعاف بلاغاً من الأهالي، يفيد بغرق طفل داخل حمام سباحة خاص بإحدى المدارس الخاصة، الكائنة على طريق قرية الدلجمون بدائرة مركز شرطة كفر الزيات.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، مصرع طفل يدعى محمد صبحي التراس، يبلغ من العمر 7 سنوات ومقيم بقرية الدلجمون، غرقا داخل حمام سباحة خاص بإحدى المدارس الخاصة، بدائرة المركز.

حمام سباحة 

وأفاد مصدر أن الطفل مشترك في النشاط الصيفي، المقام داخل إحدى المدارس الخاصة، وكان يذهب من أجل تعلم السباحة، وأنه لفظ أنفاسه الأخيرة، غرقا داخل حمام السباحة، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الزيات العام، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.

وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب مفتش الصحة لمناظرة الجثة ومعرفة ما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمة، ومعرفة أسباب الوفاة، تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search