السبت، 05 أكتوبر 2024

04:36 م

أول تعليق من "أفشة" بعد إعلان قائمة المنتخب

محمد مجدي أفشة

محمد مجدي أفشة

هيثم موسى

A A

علق محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قرار استعباده من قائمة منتخب مصر التي تشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية. 

ونشر أفشة صورا من الاحتفال بتتويج الأهلي ببطولة كأس السوبر المصري، الذي فاز به المارد الأحمر الخميس الماضي،  عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، بعد إعلان قائمة الفراعنة النهائية التي اختارها البرتغالي روي فيتوريا اليوم السبت.

وكتب أفشة عبر “فيسبوك”: "العمر لحظة.. الأهلي فرحة.. تفطر بطولة.. تتعشى بطولة.. وأنا في الشياكة زي الرجولة.. أفرح وقولي حلوة الصورة.. حتى بُص الحركة دي". 

 تدوينة أفشة، تأتي بعد ساعات من إعلان القائمة النهائية للفراعنة، وكأنها رسالة من اللاعب، إلى الجهاز الفني للمنتخب، خاصة وأن احتفالات كأس السوبر مر عليها يومان.

وتوج الأهلي ببرونزية كأس العالم للأندية، للمرة الرابعة في تاريخه، بعد الفوز على فريق أوراوا الياباني، في مباراة تحديد المركزين (الثالث والرابع)، بأربعة أهداف مقابل هدفين.

كما حقق الأهلي لقب كأس السوبر المصري، بعد الفوز على فريق مودرن فيوتشر، بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة النهائية.

قائمة منتخب مصر فى أمم أفريقيا 2024

وضمت القائمة كلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – أحمد الشناوي- محمد صبحي- محمد أبو جبل.

الدفاع: محمد هاني – عمر كمال عبد الواحد – أحمد حجازي – محمد عبد المنعم – علي جبر – محمد حمدي – أحمد فتوح- أسامة جلال- أحمد سامي.

الوسط: حمدي فتحي - إمام عاشور - محمد النني - مصطفى فتحي - محمود حمادة - عمر مرموش - أحمد سيد زيزو - مروان عطية - عبد الله السعيد- أحمد نبيل كوكا.

الهجوم: محمد صلاح - محمود حسن تريزيجيه - أحمد حسن كوكا - محمود كهربا- مصطفى محمد.

واستقر البرتغالي على إقامة معسكر الفريق في العاصمة الإدارية الجديدة، على أن تكون التدريبات اليومية على ملعب إستاد القرية الأولمبية الجديد.

أما مباراة منتخب مصر الودية أمام تنزانيا، فستقام على إستاد القاهرة الدولي، 7 يناير، على أن يغادر الفريق القاهرة يوم 9 يناير إلى كوت ديفوار على متن طائرة خاصة، استعدادا للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search