الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:21 ص

"الأهلي يستعد لـ"إنتركونتيننتال" ويستهدف كوناتي وعطية الله

محمد كوناتي

محمد كوناتي

هيثم موسى

A A

يسعى النادي الأهلي لإبرام صفقات قوية خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بهدف الاستعداد للمشاركة في كأس العالم للأندية تحت مسماها الجديد "إنتركونتيننتال". 

وقال الإعلامي أحمد شوبير، خلال تصريحات إذاعية عبر محطة "أون تايم إف إم"، إن الأهلي دخل في مفاوضات جادة مع الدولي البوركينابي محمد كوناتي مهاجم أخمات جروزني الروسي، لضمه خلال الميركاتو المقبل. 

وأكد شوبير أن "كوناتي" سيصبح لاعبًا حرًا بنهاية الموسم الجاري بعد نهاية عقده مع فريق أخمات جروزني الروسي، وأن والأهلي بدأ التفاوض مع اللاعب خصوصا أنه يحظى بإعجاب مارسيل كولر وتأييد لجنة التخطيط وشركة الكرة بالنادي. 

وأضاف "شوبير" أن الأهلي يسعى لحسم موقف محمد كوناتي من الانتقال إلى القلعة، بمعرفة مدى رغبته من ارتداء قميصه خلال الفترة المقبلة من عدمه، خصوصا وأنه يمتلك عروضًا أوروبية. 

وأوضح شوبير أن الأهلي يسعى لتدعيم خط الهجوم بمهاجم مميز من أجل قيادة الفريق فى منافسات بطولة إنتركونتيننتال 2024 وكأس العالم للأندية بنظامه الجديد في 2025. 

الأهلي مهتم بضم المغربي "عطية الله"

وفي السياق ذاته، أكدت تقارير صحفية مغربية، تفاصيل ما أنفرد به "تليجراف مصر" في وقت سابق بشأن مفاوضات المغربي يحيي عطية الله لاعب سوتشي الروسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "المنتخب" المغربية، أن لاعب الوداد السابق، أصبح قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى النادي الأهلي خلال الصيف القادم.

وأكدت الصحيفة أن الأمور باتت معقدة بالنسبة لنادي سوتشي في البطولة الروسية، ولاعبه يحيي عطية الله، وذلك بعد التعادل مع دينامو موسكو بهدفين لمثلهما، والبقاء في المركز الأخير برصيد 21 نقطة.

وتابعت الصحيفة أن عطية الله قد اتخذ قرار الرحيل عن سوتشي، بعد أن انتقل في يناير الماضي، قادمًا من الوداد المغربي، وذلك بهدف النجاح في تجربة الاحتراف.

ومع ذلك نوهت الصحيفة إلى أن يحيي عطية الله في مفاوضات متقدمة مع النادي الأهلي في الوقت الحالي لتدعيم صفوفه في الصيف وسط أنباء عن رحيل علي معلول.

search