الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:24 م

نجل الفيشاوي داخل الشقة.. تفاصيل حريق منزل سمية الألفي

الفنانة سمية الألفي

الفنانة سمية الألفي

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

كشف مصدر أمني، تفاصيل الحالة الصحية للفنانة سمية الألفي بعد اندلاع حريق داخل شقتها اليوم في منطقة الجيزة.

وأكد، المصدر، لـ “تليجراف مصر”، أن الحريق اندلع في وحدة التكييف بصالة الفنانة، وامتد إلى المطبخ.

وأضاف المصدر، أن الفنانة، لم يحدث لها شيء، كما أنها لم تتهم أحدًا في البلاغ الذي تحرر بمعرفة ضباط قسم شرطة الجيزة، حيث لا توجد شبهة جنائية حول الواقعة.

عمر فاروق الفيشاوي

أوضح المصدر، أن الفنانة سمية الألفي كانت تقطن في الشقة صحبة نجلها عمر فاروق الفيشاوي، موضحًا أن الفنانة بصحية جيدة بصحبة نجلها.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، قد تلقت إخطارًا يفيد باندلاع حريق داخل شقة الفنانة سمية الألفي، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وتم الدفع بسيارات الإطفاء لمحاصرة كرات اللهب والسيطرة على النيران.

حريق شقة سمية الألفي 

البداية عندما تلقى مدير أمن الجيزة  اللواء هشام أبو النصر، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الجيزة  العميد حسن الدكروري، يفيد باندلاع حريق داخل شقة الفنانة سمية الألفي، بالفحص انتقل المقدم هشام فتحي رئيس المباحث إلى مكان البلاغ، وتبين اندلاع الحريق في شقة بالطابق الخامس ملك للفنانة ولم يسفر الحريق عن أي إصابات أو وفيات في الأرواح.

وأشارت المعاينة الأولية، أن الحريق اندلع في وحدة التكييف وامتدت النيران إلى المطبخ، وتم السيطرة عليها، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي بدورها انتقلت إلى مكان البلاغ واستمعت إلى شهود العيان على الواقعة.

search