السبت، 06 يوليو 2024

07:28 م

"لجنة الحكام": نادر قمر الدولة تجاوز الحدود وسيعاقب

محمد فاروق

محمد فاروق

محمد فتحي

A A
سفاح التجمع

قال نائب رئيس لجنة الحكام، محمد فاروق، إن “الحكم نادر قمر الدولة، افتعل أزمة بدون لازمة، عندما صرح بأنه تم تبليغه بأنه سيكون حكما للقاء حرس الحدود وبعدها تم إسناد اللقاء لحكم آخر”.

وقال فاروق في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، إنه لم يتم إسناد اللقاء من الأساس لـ نادر قمر الدولة، وأنه يتم إبلاغ الحكام قبلها بـ24 ساعة فقط".

وأضاف: “نظام اختيار الحكام يكون عبارة عن اختيار 4 مرشحين قبل المباراة بـ4 أيام، ويتم إبلاغهم بذلك، وبعدها يتم إرسال رسالة للحكم قبل اللقاء بـ24 ساعة على هاتفه سواء على ”الواتس آب"، أو “الإيميل الشخصي” بأنه سيكون حكما للمباراة.

وأتم “تصريحات قمر الدولة لوسائل الإعلام تعتبر مخالفة واضحة وسيتم معاقبته وفقًا للقوانين واللوائح للجنة”.

وكان حرس الحدود قد حقق فوزًا صعبًا في الجولة الأولى على الترسانة بنتيجة 3-2، بينما تغلب سبورتنج على منتخب السويس بهدف دون رد".

"ارجع يا نادر جيبنا واحد تاني" تعيين حكمين للقاء سبورتنج والحرس

فوجئ نادر قمر الدولة حكم منطقة كفر الشيخ، عند وصوله لملعب المكس بالإسكندرية، باتصال هاتفي من محمد فاروق نائب رئيس لجنة الحكام يبلغه بتعيين حكم آخر لإدارة مباراة سبورتنج وحرس الحدود وهو الحكم أمين عمر.

وقال نائب رئيس لجنة الحكام نصًا للحكم نادر قمر الدولة: "معلش يا نادر أرجع أنت، وأمين عمر داخل على الملعب وهو اللي هيدير الماتش".

وسادت حالة من الاستياء لدى حكم المباراة بعدما تم إبلاغه بالقرار رغم تكليفه رسمياً بإدارة اللقاء.

ويستضيف في الخامسة من مساء اليوم، الأحد، حرس الحدود بقيادة محمد مكي، نظيره سبورتنج بقيادة أحمد فاروق، على ملعب المكس بالإسكندرية، في إطار منافسات الجولة الثانية من دورة الترقي الرباعية المؤهلة إلى الدوري الممتاز.

ويدخل الفريقان اللقاء برصيد 3 نقاط، ويسعى كلا الفريقان لتحقيق الفوز والانفراد بالصدارة، لحجز المركز الأول المؤهل إلى الدوري الممتاز.

search