السبت، 05 أكتوبر 2024

04:42 م

بايرن ميونخ وبرشلونة يتنافسان على ضم برونو فيرنانديز

برونو فيرنانديز

برونو فيرنانديز

محمود موسى

A A

كشفت تقارير صحفية، أن برشلونة يدرس التعاقد مع برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي.

وبحسب صحيفة “بولا” البرتغالية، تحدث برشلونة مع وكلاء فرنانديز لمعرفة ما إذا كان من الممكن التوصل إلى اتفاق هذا الصيف. 

وفعل بايرن ميونخ أيضًا الشيء نفسه، حيث يبدو أن كلا الناديين يخططان للتحرك من أجل صانع ألعاب مانشستر يونايتد، وفق الصحيفة البرتغالية.

ويعد فرنانديز أحد أفضل لاعبي خط الوسط المهاجمين في الدوري الإنجليزي الممتاز، وعلى الرغم من أن موسم 2023-2024 كان موسمًا ليس الأفضل بالنسبة له، لكنه من المتوقع أن يلعب دورًا كبيرًا مع البرتغال في البطولة الأوروبية المقبلة.

كوبي ماينو يعلّق مفاوضات عقده مانشستر يونايتد

أفادت تقارير صحفية أن لاعب خط وسط مانشستر يونايتد كوبي ماينو، علّق مفاوضات العقد مع ناديه، من أجل التركيز على تمثيل إنجلترا في بطولة أوروبا هذا الصيف.

ومن المقرر أن يكون اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا ضمن تشكيلة جاريث ساوثجيت النهائية لبطولة أمم أوروبا 2024، ويمكن أن يكون له دور مهم ليلعبه مع الأسود الثلاثة في البطولة في ألمانيا.

استمتع ماينو، بموسم مثير مميز مع الشياطين الحمر، حيث شارك في 32 مباراة في جميع المسابقات، وسجل خمسة أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

سجل لاعب خط الوسط ثلاثة أهداف وتمريرة حاسمة واحدة في 24 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما سجل هدفين في ست مباريات في كأس الاتحاد الإنجليزي، بما في ذلك المباراة النهائية ضد مانشستر سيتي لمساعدة فريقه على الفوز باللقب.

من المقرر أن تستمر صفقة ماينو الحالية في أولد ترافورد حتى يونيو 2027، مع خيار التمديد لمدة 12 شهرًا أخرى، ولكن كانت هناك ادعاءات بأن مانشستر يونايتد حريص على منحه عقدًا جديدًا.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search