الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:15 م

أحمد ماهر باكيا: "مشوفتش الحنية غير في ابني محمد"

الفنان أحمد ماهر

الفنان أحمد ماهر

سعد نبيل

A A

عبر الفنان أحمد ماهر، عن حبه الكبير لنجله محمد، لافتًا إلى أنه بار به دون إخوته، وأنه يعتبره أبًا له، قائلا: “هو اللي بيحرص على حاجات أنا مش واخد بالي منها”. 

وقال أحمد ماهر، في حواره مع الإعلامي عمرو الليثي، في برنامج واحد من الناس: “كان نفسي أخلف بنت، لأنها حنينة، فأنا مشوفتش هذه الحنية إلا هنا، وأخوه مش كده، الحنية هنا كما لو أنه أنجبني مش العكس”.

وأضاف أحمد ماهر، قائلا: “أنا قضيتي إن فيه أشياء من المفترض أن الأب هو اللي بيباشرها مع ابنه، وهو اللي بيباشرها معايا أنا”.



 هو اللي خلفني

وأردف: “وعلى سبيل المثال كان بيقولي تعليمات في فترة كورونا كأن هو اللي خلفني، إني مسلمش على حد ولا أتصور مع حد ولا أمسك الأشياء، وألبس الكمامة، وأكتشف أنه بيسأل أصحابي بالتليفون هل أنا نفذت التعليمات ولا لأ، ربنا يقعده له في عياله، أنا حاسس أن هو اللي خلفني”.

آخر أعمال أحمد ماهر

وعلى جانب آخر، يعتبر مسلسل صيد العقارب، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2024، هو آخر أعمال الفنان أحمد ماهر، والعمل من بطولة: الفنانة غادة عبد الرازق، رياض الخولي، أحمد ماهر، سيمون، ميار الغيطي، وغيرهم، والعمل من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

قصة مسلسل صيد العقارب

أحداث المسلسل تدور حول الفنانة غادة عبد الرازق وهي عالمة حشرات تدعى عايدة لديها مزرعة من العقارب ولكنها تعيش حياة حزينة وذلك بسبب قتل أخيها "علي" وتحاول طوال الحلقات الأخذ بالثأر من اللذين قتلوا أخيها وتدخل في صراعات كثيرة مع رجال أعمال ذوي نفوذ ومن بعدها تحولت حياتها وأصبحت عبارة عن صراعات بشكل مستمر.


أبطال مسلسل صيد العقارب

ضم المسلسل عددا كبيرا من النجوم، غادة عبد الرازق، محمد علاء، رياض الخولي، ميار الغيطي، سيمون، أحمد سعيد عبد الغني، سامي مغاوري، منال سلامة، صفاء جلال، أحمد ماهر، محمود عبد الغني، أحمد جمال سعيد، والمسلسل من إخراج أحمد حسن ومن تأليف باهر دويدار ومن إنتاج شركة فينو مينا.

search