السبت، 05 أكتوبر 2024

05:01 م

الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة فاركو في الدوري الممتاز

الأهلي

الأهلي

أحمد هيبة

A A

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق عقب التتويج بدوري أبطال أفريقيا على حساب الترجي التونسي.

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على فاركو على ملعب برج العرب في مباراة مؤجلة من الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023-2024. 

ومن المقرر إقامة المباراة في تمام السابعة مساء يوم الجمعة الموافق 14 يونيو الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وفاركو

تنقل قناة "أون تايم سبورت 1" مباراة الأهلي وفاركو القادمة في بطولة الدوري الممتاز.

مشاركة الأهلي في مهرجان اعتزال خالد مسعد

في سياق متصل، تلقى رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، اتصالات هاتفية مكثفة في الأيام الماضية من جانب مسئولين في وزارة الرياضة السعودية الذين طلبوا أن يكون الفريق الأحمر طرفاً في مهرجان اعتزال خالد مسعد، بالمشاركة في مباراة ودية ضد فريق أهلي جدة.

ورحب الخطيب بالفكرة، لكنه أكد على ضرورة العودة إلى المدير الفني السويسري مارسيل كولر لمعرفة موقفه النهائي من مشاركة الفريق في مهرجان اعتزال اللاعب السعودي، خصوصا أن الأهلي لديه ارتباطات عديدة سواء في الدوري أو كأس مصر، بالإضافة إلى مباراة السوبر الأفريقي ضد الزمالك ومباريات أخرى في الدوري الأفريقي لكرة القدم.

أجّل رئيس الأهلي توقيع أي اتفاقيات مع وزارة الرياضة السعودية بخصوص مواجهة أهلي جدة ودياً في مهرجان اعتزال خالد مسعد، وطلب منحه فرصة لمعرفة التوقيت المناسب بناءً على رؤية الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر.

search