الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:25 م

بعد ساعات من عرضه.. لماذا تصدر "مفترق طرق" التريند؟

الملصق الدعائي لـ"مفترق طرق"

الملصق الدعائي لـ"مفترق طرق"

محمد صالح

A A

حقق المسلسل الجديد مفترق طرق نسبة مشاهدات كبيرة بعد ساعات قليلة من عرضه مساء أمس الأحد 2 يونيو. 

بعد ساعات من عرضه.. لماذا تصدر "مفترق طرق" التريند؟

بدأ عرض مفترق طرق عبر منصة "شاهد"، وجاء ضمن قوائم الأعلى مشاهدة عبر المنصة، فيما احتل المركز الثاني كأكثر الكلمات رواجًا وبحثًا عبر محرك البحث الأبرز "جوجل". 

تفاصيل المسلسل 

 مسلسل مفترق طرق، هو النسخة العربية من المسلسل الشهير The Good Wife، ويتكون المسلسل من 45 حلقة بمشاركة العديد من نجوم الفن في مصر والعالم العربي. 

أبطال المسلسل

"مفترق طرق" يشارك في بطولته الفنانين هند صبري، وإياد نصار، وماجد المصري، وجومانا مراد، ونهى عابدين، وهدى المفتي، وعلي الطيب، ومحمود الطيب، وتأليف شريف بدر ووائل حمدي، وإخراج أحمد خالد موسى ومحمد يحيي، ومن إنتاج شركة "كاريزما".

قصة المسلسل

تجسد الفنانة هند صبري، شخصية "إليسيا"، وهي زوجة مطيعة لزوجها الذي يجسده الفنان ماجد المصري ويعمل محام، ثم يدخل السجن بسبب فضيحة جنسية، فتعمل زوجته بمجال المحاماة للدفاع عنه.

The Good Wife

مسلسل "مفترق طرق"، مقتبس عن المسلسل الشهير The Good Wife، أحد أهم أعمال الدراما التليفزيونية في التاريخ، وصُنف واحدًا من أبرز 100 مسلسل في القرن الحادي والعشرين، وحصد المسلسل العديد من الجوائز العالمية فضًلا عن الترشيحات. 

رُشح مسلسل The Good Wife  لـ 14 جائزة Golden Globe، بالإضافة لـ 43 ترشيحًا لجوائز Emmy العريقة. 

البحث عن علا

تنتظر الفنانة هند صبري، عرض ثاني أجزاء مسلسلها “البحث عن علا”، والذي تشارك في بطولته مع مجموعة من الفنانين، أبرزهم ظافر العابدين، وسوسن بدر، وهاني عادل، وندى موسى، ومحمود الليثي، وآيسل رمزي، وطارق الإبياري، وعمر شريف، وياسمينا العبد، وهو من إخراج هاجي الباجوري.

ومن المقرر عرض المسلسل في وقت لاحق من العام الحالي 2024، حسبما أعلنت منصة “نتفلكس” التي تعرض المسلسل بشكل حصري.

أحدث أعمال ماجد المصري

يذكر أن المصري شارك في المسلسل الخليجي المصري “زوجة واحدة لا تكفي” حيث شاركه في بطولته مجموعة من الفنانين الخليجيين، وبعض الفنانين المصريين ومنهم أيتن عامر، وهو من إخراج البحريني علي العلي.

search