الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:13 ص

يونايتد يقترب من رقم تاريخي سلبي.. سقط أمام نوتينجهام

مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

محمود موسى

A A

خسر مانشستر يونايتد أمام نظيره نوتينجهام فورست بهدفين دون رد، اليوم السبت في الجولة الـ20، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب سيتي جراوند.

وتقدم نيكولاس دومينجيز لصالح نوتينجهام فورست في الدقيقة 64، بعدما أرسل جونزالو مونتيل عرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء، استقبلها نيكولاس دومينيجيز بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.

وتعادل ماركوس راشفورد لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 78، بعد خطأ فادح من الحارس مات تيرنر في تمرير الكرة استغله أليخاندرو جارناتشو في استخلاص الكرة ثم مررها لزميله ماركوس راشفورد داخل منطقة الجزاء ليسدد الكرة داخل الشباك.

وسجل مورجان جيبس وايت هدف الفوز في الدقيقة 83، بعدم أرسل أنتوني إيلانجا تمريرة رائعة ليستلمها مورجان على حدود منطقة الجزاء وسدد كرة داخل الشباك.

أرقام من خسارة مانشستر يونايتد أمام نوتينجهام فورست

وخسر مانشستر يونايتد 21 مباراة في جميع المسابقات في عام 2023، وهو رقم لم يتجاوزه إلا في ثلاث أعوام سابقة، إذ خسروا في عام 1930 (28 مباراة) و1972 (25 مباراة) و1921 (24 مباراة)، وحال تعرض المانيو لـ 8 هزائم خلال المباريات المتبقية من عمر الدوري، سيحطم الرقم القياسي السلبي بـ29 خسارة خلال موسم واحد.

وفاز مانشستر يونايتد في 11 مباراة متتالية ضد نوتنجهام فورست في جميع المسابقات منذ تعادله 1-1 على ملعب سيتي جراوند في الدوري الإنجليزي الممتاز في 27 نوفمبر 1995، قبل أن يخسر في مباراة اليوم.

وانفصل نوتنجهام فورست عن مدربه ستيف كوبر على الرغم من حصوله على نقاط أكثر مما كان عليه في نفس المرحلة من موسم 2022/23، وحل بدلا منه نونو إسبيريتو سانتو مدرب اتحاد جدة السابق.

يحتل مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة، فيما يتواجد نوتينجهام المركز الخامس عشر برصيد 20 نقطة.

search