السبت، 05 أكتوبر 2024

04:30 م

رامي عياش يفاجئ زوجته بزفاف ثان وخاتم استثنائي

رامي عياش وزوجته داليدا

رامي عياش وزوجته داليدا

سعيد أحمد

A A

حرصت داليدا زوجة المطرب رامي عياش، على التعبير عن فرحتها بالمفاجأة التي أعدها لها زوجها، في عيد زواجهما العاشر، إذ احتفل بزفافه عليها للمرة الثانية.

وكتبت داليدا عبر حسابها الرسمي "إنستجرام" "مفاجأة حياتي.. عاجزة عن الكلام وممتنة للمفاجأة المذهلة في الذكرى العاشرة لزواجنا.. حب يفيض لزوجي الرائع، وعائلتي العزيزة، وأصدقائي الأعزاء".

رامي عياش يحتفل بزفافه للمرة الثانية  

احتفل المطرب اللبناني رامي عياش، بعيد زواجه العاشر بطريقة مفاجأة لزوجته داليدا، حيث أقام لها حفل زفاف للمرة الثانية بأحد الفنادق في العاصمة بيروت، بحضور الأهل والأصدقاء.

ونشر عياش، مقطع فيديو عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، من كواليس حفل زفافه الثاني على زوجته، وظهر فيه مرتديًا بذلة بيضاء، وزوجته داليدا بفستان أبيض، وقدم لها خاتم زواج خلال الحفل بطريقة رومانسية.

رامي عياش وزوجته داليدا

وبمجرد دخول رامي عياش، مع زوجته لقاعة الحفل، اشتعل المكان بأغاني الدبكة اللبنانية، وقدم "عياش" أغنية "انتي إلي" تعبيرًا عن حبه لزوجته، وقال خلال الحفل "داليدا ما كانت بتعرف شيء عن الزفاف الثاني.. كانت بتعرف بس إنه عشاء عائلي".

وتابع رامي عياش "أنا بمجرد ما عرفت داليدا وأهلها حبيتها وأمها ربت أحسن تربية"، مشيرًا إلى أنه أحضر لها الفستان الأبيض بدون أن تعلم".

وأحضر رامي عياش، تورتة متعددة الأدوار لحفل الزفاف، وقام بتقطيعها مع زوجته على طريقة العروسين الجدد، وقال لها "داليدا أنا ما عملتلكيش مفاجأة من وقت ما اتجوزنا واليوم بعملك مفاجأة وزفاف تاني"، ليجلس على ركبته أمامها ويقدم لها خاتم الزواج وسط تصفيق الحضور، لافتًا إلى أنه حرص على اختيار الخاتم من صانع المجوهرات بالشكل واللون (فص أخضر) التي تحبه زوجته، وتم صناعته لها خصيصًا.

رامي عياش يقدم الخاتم لزوجته داليدا

وحرص رامي عياش، على إهداء زوجته أغنية خاصة لها بعنوان "يا مراية بيتي"، من ألحانه وكلمات الشاعر مازن غنام، وتوزيع موسيقي ألكسندر ميساكيان، وفي نهاية الحفل حرص على توجيه الشكر إلى صديقه سليم عساف، الذي كان سببًا في تعارفه على زوجته بعد أغنية "وردية" التي كتبها “عساف" ولحنها.

رامي عياش يحتضن زوجته داليدا

من هي زوجة رامي عياش 

داليدا زوجة رامي عياش، اسمها الحقيقي، هو داليدا سعيد، وتبلغ من العمر 43 عامًا، تعمل في مجال تصميم الأزياء، ولديها من رامي، 3 أبناء، هم (آرام، أيانا، ألارا).

زوجة رامي عياش وابناءه

أحدث أعمال رامي عياش

وكان أحدث أعمال رامي عياش، الفنية هي أغنية ما بنساك، من ألحانه، وكلمات مازن غنام، وتوزيع موسيقي ألكسندر ميساكيان. 

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search