السبت، 05 أكتوبر 2024

03:52 م

وليد توفيق: بنوك لبنان سرقت فلوسي

وليد توفيق

وليد توفيق

مي فهمي

A A

كشف الفنان اللبناني وليد توفيق، العديد من الأسرار عن مسيرته الفنية، كما تحدث عن تفاصيل أزمته المالية في لبنان، مشيرا  إلى أن جميع مدخراته مجمدة في البنوك اللبنانية.

وقال توفيق، خلال لقائه ببرنامج برنامج "معكم"، الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، على فضائية "سي بي سي"، إنه كان واثقًا في بنوك لبنان، ولكن للأسف أخدوا فلوسي واتسرقت، كل مدخراتي ما أقدرش أسحب منها حاجة، طيب أنا ربنا قادر يخليني أشتغل برة وأجيب فلوس ولكن الناس التانية ما تعرفش، مفيش كهربا ولا مياه في لبنان والمعاشات راحت والفلوس راحت".

وتابع "أحصل على 400 دولار بالشهر، وفيه ناس لما عرفوا قصة البنك بطلوا يردوا على التليفون، ومعاهم ملايين وناس عادية وقفوا جانبي أجدع من أشخاص آخرين".

أعشق مصر وعاوز أعيش فيها

وتحدث الفنان اللبناني وليد توفيق عن محبته الكبيرة لمصر، وعلاقته الوثيقة بها وبشعبها منذ سنوات طويلة، مؤكدًا أنه لا يستطيع الغياب عنها لفترات كبيرة.

وقال توفيق: "لما غبت عن مصر كتير، حوالي سنتين، بسبب ظروف كورونا طبعًا لأن مفيش حاجة بعدتني إلا كورونا.. كنت متضايق جدًّا وعاوز آجي مصر".

حكايته مع جورجينا رزق

وتحدث عن أول لقاء جمعه بزوجته ملكة جمال الكون جورجينا رزق، وكيف كان والده يعلق صورتها في المنزل وهو معجب بها.

وقال توفيق "والدي كان يضع صورتها في المنزل، لم يكن هناك بيت في لبنان لا يضع صورتها، كنت افتخر بها أن فتاة لبنانية عربية أصبحت ملكة جمال الكون، التقيت بها أول مرة في باريس قال لي أحد المنتجين "هنعملك فيلم مع الملكة"، وسألت من الملكة قال جورجينا رزق، كانت هي قدمت عددا من الافلام مع عمر خورشيد وصباح ورشدي أباظة".

وأضاف "ذهبت إليها في باريس وكنت اعتقد إنها تعيش في قصر لكن وجدت منزلا متواضعا وإنسانة متواضعة وكان ابنها علي في عمر 3 سنوات، أخبرتها إنني أريد مشاركتها في فيلم لكنها رفضت وقالت إنها تعيش مع ابنها وابتعدت عن الفن وأنها كانت فترة في حياتها ولن تعود لها".

وأكد توفيق أنه أعجب بجورجينا رزق لأنها إنسانة ترفض مغريات الحياة وتتمسك برأيها.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search