الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:09 ص

على الطريقة الأمريكية.. ثراء جبيل تحتفل بزفافها في غياب أهلها

ثراء جبيل ومختار الديناري

ثراء جبيل ومختار الديناري

مي فهمي

A A

فاجأت الممثلة المصرية الشابة ثراء جبيل جمهورها بإعلان زواجها والاحتفال بعقد قرانها وزفافها على الفنان مختار الديناري خارج مصر.

ونشرت ثراء جبيل عبر حسابها الرسمي بموقع وتطبيق إنستجرام فيديو تضمن لقطات من حفل الزفاف الذي أقيم في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكشفت ثراء جبيل سبب إقامة حفل زفافها في الولايات المتحدة الأمريكية، وقالت "بعد ما مختار جاتله منحة فولبرايت وعشان هيقعد سنتين قررنا نتجوز في أمريكا في أجمل وقت في السنة بالنسبالي في الكريسماس 25/ 12/2023".

وأكدت ثراء جبيل أنها ستحتفل مرة أخرى في مصر عند عودتها وسط أقاربها والأًصدقاء.

وظهرت ثراء جبيل في حفل زفاف بإطلالة مستوحاه من تسعينيات القرن الماضي، إذ ارتدت فستان زفاف بسيط مع طرحة من الشيفون طويلة، وصففت شعرها ليبدو قصيرا.

واحتفلت بخطبتها على الفنان مختار الديناري، بعد أن عرض عليها الزواج بطريقة رومانسية، وقام بوضع عدد من البالونات على هيئة "دبلة زواج" في الشارع بالإضافة الى لافتة كُتب عليها "will you marry me".

ومختار الديناري هو ممثل ومخرج ومدرب رقص معاصر، وتخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية ومدرسة ناس للمسرح بجزويت القاهرة، كما درس في مركز القاهرة للرقص المعاصر.

وشارك مختار الديناري، في عدد من العروض المسرحية للفرق المستقلة والخاصة، وأيضا شارك في عدد من الأفلام القصيرة، التي تم عرضها في مهرجانات دولية، لكنه حقق نجاحا كبيرا بعد مشاركته في مسلسل "ريفو 2" مع أمير عيد وفريق كايروكي وعدد من النجوم.

وكانت آخر أعمال ثراء جبيل  هو مشاركتها في مسلسل "ورق التوت" مع شريف سلامة، أسماء جلال، خالد أنور، آية سليم، محمد كيلاني، سلوى عثمان، سلوى محمد علي، جمال عبد الناصر، نور النبوي، سلوى محمد علي. تأليف عبادة نجيب وإخراج حسام علي.

search