الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:20 ص

أول تصريح من محمد نجاتي حول القبض عليه

محمد نجاتي

محمد نجاتي

عبد الله الصاوي

A A

نفى الفنان محمد نجاتي، أنباء القبض عليه أو إدانته في قضية شيكات بدون رصيد، وقال إنه متواجد الآن داخل لوكيشن مسلسل "العتاولة" بالإسكندرية، ، بحضور الفنانين: أحمد السقا، وطارق لطفي، وباسم سمرة، والمخرج أحمد خالد موسى، ومن المقرر أن يعود إلى القاهرة غدا السبت.

وقال نجاتي لـ"تليجراف مصر"، إنه شارك في تصوير مسلسل "صيد العقارب"، أمس الخميس، الذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبدالرازق، وأن موعد حضوره اللوكيشن كان التاسعة، ودارت الكاميرا في تمام العاشرة.

وأضاف نجاتي أنه سمع أنباء القبض عليه مثلما سمعها الآخرون، وهذا ما جعله يجري اتصالا بمحاميه، ليفهم حقيقة الأمر، ولا زال ينتظر رده. مشيرا إلى أنه "في حال وجود قضية شيكات بدون رصيد بالفعل، فستكون بالخطأ على الأغلب"، وسيبادر بحل الأمر بالكامل.

وأكدت مصادر أمنية مطلعة لـ"تليجراف" أن قوة تابعة لإدارة تنفيذ الأحكام في مديرية أمن الجيزة ألقت القبض على نجاتي، الخميس، لاتهامه في قضية شيك دون رصيد، تحمل رقم 1880 لسنة 2020 حصر 2257 لسنة 2020، وصادر فيها حكم بحبسه لمدة سنة واحدة.

وأكدت المصادر نفسها، وغيرها، أن جهات التحقيق أخلت سبيل نجاتي، بعد إنهائه إجراءات المعارضة على الحكم الصادر ضده، وأفرجت عنه، تمهيدا لنظر القضية في جلسة الاستئناف.

search