الإثنين، 09 سبتمبر 2024

07:50 ص

النصر يسحق التعاون برباعية في دوري روشن

النصر والتعاون

النصر والتعاون

محمود موسى

A A

فاز فريق النصر على نظيره التعاون بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وحل النصر ضيفًا ثقيلا على التعاون، على أرضية استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية، ضمن منافسات منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة دوري روشن.

ويكمل النصر سلسلة الانتصارات الكبيرة بعدما فاز على اتحاد جدة بنتيجة 5-2، الثلاثاء الماضي، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشر بالدوري السعودي.

أهداف مباراة النصر والتعاون

وتقدم التعاون في الدقيقة 13 عن طريق أشرف المهديوي، بعد تصويبة من علامة الجزاء تصدى لها حارس المرمى لترتد إلى اللاعب يسددها داخل الشباك.

وتعادل فريق النصر في الدقيقة 25 عن طريق بروزوفيتش بعد تمريرة رائعة من تاليسكا ليسدد الأول الكرة من انفراد تام داخل الشباك.

وسجل لابورت الهدف الثاني لصالح النصر في الدقيقة 34 بعد كرة عرضية من الطرف الأيمن من ركلة ركنية، ليسددها المدافع داخل الشباك.

وأضاف النصر الهدف الثالث عن طريق أوتافيو في الدقيقة 50، بعد خطأ دفاعي في التشيت من دفاع التعاون لتصل إلى أوتافيو يسدد ببراعة في الشباك.

وأنهى كريستيانو رونالدو أهداف النصر في الدقيقة 90+2، بعد عرضية من سيكو فوفانا من الجانب الأيمن يقابلها رونالدو برأسية قوية في الشباك.

تشكيل النصر أمام التعاون في دوري روشن

حراسة المرمى: نواف العقيدي.

خط الدفاع: سلطان الغنام - عبد الإله العمري - إيمريك لابورت - أليكس تيليس.

خط الوسط: عبد الله الخيبري - مارسيلو بروزوفيتش - أوتافيو مونتيرو.

خط الهجوم: ساديو ماني - أندرسون تاليسكا - كريستيانو رونالدو.

ويحتل النصر المركز الثاني في ترتيب دوري روشن برصيد 46 نقطة، فيما يأتي التعاون في المركز الرابع برصيد 34 نقطة.

search