الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:40 ص

متاح بمنصة واحدة.. مواعيد عرض مسلسل "مفترق طرق"

هند صبري في "مفترق طرق"

هند صبري في "مفترق طرق"

محمد صالح

A A

حقق المسلسل الجديد "مفترق طرق" نسبة مشاهدات كبيرة، واهتمام كبير من المتابعين، بعد ساعات قليلة من عرضه مساء أمس.


مواعيد عرض مسلسل "مفترق طرق"

يُعرض مسلسل "مفترق طرق" يوميًا من الأحد إلى الأربعاء، في الثانية عشر صباحًا، على منصة "شاهد" بشكل حصري.

لماذا تصدر "مفترق طرق" التريند؟

بدأ عرض مفترق طرق عبر منصة "شاهد"، وجاء ضمن قوائم الأعلى مشاهدة عبر المنصة، فيما احتل المركز الثاني كأكثر الكلمات رواجًا وبحثًا عبر محرك البحث الأبرز "جوجل".

الملصق الدعائي لـ“مفترق طرق”


تفاصيل المسلسل

مسلسل “مفترق طرق”، هو النسخة العربية من المسلسل الشهير “The Good Wife”، ويتكوّن من 45 حلقة ويشارك فيه العديد من نجوم الفن من مصر والعالم العربي.

أبطال المسلسل

"مفترق طرق" يشارك في بطولته الفنانون هند صبري، وإياد نصار، وماجد المصري، وجومانا مراد، ونهى عابدين، وهدى المفتي، وعلي الطيب، ومحمود الطيب، وتأليف شريف بدر ووائل حمدي، وإخراج أحمد خالد موسى ومحمد يحيي، ومن إنتاج شركة "كاريزما".

قصة المسلسل

وتجسد الفنانة هند صبري شخصية "إليسيا"، وهي زوجة مطيعة لزوجها الذي يلعب دوره الفنان ماجد المصري ويعمل محاميًا، ثم يدخل السجن بسبب فضيحة جنسية، فتعمل زوجته في مجال المحاماة للدفاع عنه.

The Good Wife

مسلسل "مفترق طرق"، مقتبس عن المسلسل الشهير “The Good Wife”، أحد أهم أعمال الدراما التلفزيونية في التاريخ، وصُنف واحدًا من أبرز 100 مسلسل في القرن الحادي والعشرين، وحصد المسلسل العديد من الجوائز العالمية فضًلا عن الترشيحات.
رُشح مسلسل “The Good Wife” لـ 14 جائزة Golden Globe، بالإضافة إلى 43 ترشيحًا لجوائز Emmy العريقة.

البحث عن علا

من ناحية أخرى، تنتظر هند صبري، عرض ثاني أجزاء مسلسلها “البحث عن علا”، الذي تشارك في بطولته مع مجموعة من الفنانين، أبرزهم ظافر العابدين، وسوسن بدر، وهاني عادل، وندى موسى، ومحمود الليثي، وأيسل رمزي، وطارق الإبياري، وعمر شريف، وياسمينا العبد، وإخراج هاجي الباجوري.

search