الأحد، 07 يوليو 2024

01:56 ص

اتحاد الكرة يكشف سبب أزمة المنتخب الأولمبي مع اليابان (خاص)

منتخب مصر الأوليمبي

منتخب مصر الأوليمبي

هيثم موسى

A A
سفاح التجمع

كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، عن حقيقة تأخر المنتخب الأوليمبي في الرد على نظيره الياباني بشأن إقامة مباراتين وديتين خلال شهر يونيو الجاري. 

وقال المصدر خلال تصريحات خاصة لـ "تليجراف مصر"، إنه لا صحة لما تردد عن تأخر منتخب مصر الأولمبي في الرد على المنتخب الياباني في إقامة مباراتين وديتين خلال شهر يونيو. 

وأضاف أن المسئولين في المنتخب الأوليمبي تواصلوا مع نظرائهم في اليابان يوم 5 مايو الماضي، أي بعد تتويج المنتخب الياباني بكأس آسيا بساعات للاتفاق على معسكر يونيو، إلا أن منتخب اليابان كان قد اتفق مسبقا مع المنتخب الأمريكي من قبل بطولة آسيا. 

المنتخب الأوليمبي 

كما أوضح المصدر أن الإيميل المنتشر لم يرسل إلى اتحاد الكرة أو أي مسئول عن المنتخب الأولمبي. 

وأشار إلى أن اسم محمود الموجود في الايميل المنتشر لا يعود إلى محمود حرب مدير المنتخب الأولمبي،  إنما لشخص آخر مدير إحدى شركات الرعاية الذي يتفق على إقامة مباريات ودية كشركة وسيطة وليس له علاقة باتحاد الكرة.

ويستعد المنتخب الأوليمبي لوديتي كوت ديفوار يومى 7 و11 يونيو الجاري وذلك ضمن برنامج إعداد الفراعنة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

مواعيد مباريات منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024

الجولة الأولى: مصر ضد الدومينيكان على ملعب لا بوجوار في 24 يوليو

الجولة الثانية: مصر ضد وصيف آسيا على ملعب لا بوجوار في 27 يوليو

الجولة الثالثة: مصر ضد إسبانيا على ملعب بوردو في 30 يوليو

وشاركت مصر في أولمبياد طوكيو 2020، بقيادة فنية للكابتن شوقي غريب، وكانت مع إسبانيا في نفس المجموعة، وإلى جوارهما الأرجنتين وأستراليا.

search