الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:22 م

متجاهلًا أزمته الأخيرة.. صاصا يروج لحفل جديد في الإمارات

عصام صاصا

عصام صاصا

زياد محمد

A A

روج مؤدي المهرجانات عصام صاصا، لحفل جديد، من المقرر إقامته في دولة الإمارات، يوم السبت المقبل، متجاهلًا أزمته الأخيرة بشأن إحالته لمحكمة الجنايات، بتهمة دهس شاب بسيارته ما تسبب في وفاته.

ونشر صاصا، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، فيديو يروج لحفله الجديد في الإمارات، معلقًا: أشوفك يوم السبت الجاي في The show.

ستوري عصام صاصا

حديث صاصا عن الأزمة

وتحدث صاصا مؤخرًا باستفاضة للمرة الأولى منذ بداية أزمته، بعدما تسبّب في وفاة شخص عن طريق الخطأ، في حادث دهس بسيارته أول مايو الجاري.

وكتب صاصا عبر “إنستجرام”، أنه يعاني هذه الفترة بسبب ابتعاده عن الغناء، ودافع عن نفسه في الأزمة التي يواجهها.

وقال صاصا: "أنا بقالي فترة أكتر من شهر قاعد من غير شغل، ومعنديش أي حاجة أعملها غير إني قاعد وما باليد حيلة، ومستني قضاء ربنا سبحانه وتعالى، ومحدش هيفهم أو هيحس بالموضوع غيري".
وأضاف: "أنا مطلعتش اتكلمت وعدت وزدت في الموضوع كتير ومحدش شافني في حتى فيديو قولت أي كلمة خالص، لكن أنا عندي شغلي وعندي عقود والتزامات، إما أعملها وأخلصها يا إما هدخل في قصة تانية أنا مش قدها وشرط جزائي، أنا هنزل شغلي وهشتغل لأني مش بإيدي أي حاجة غير إني أعمل كده".

إثبات تعاطي “صاصا” المواد المخدرة

وكشفت النيابة العامة إثبات تعاطي المتهم المواد المخدرة، حيث أصدرت قرارًا بضبطه وإحضاره، ولكن المتهم فر هاربًا إلى دولة الإمارات بعد ساعات من إطلاق سراحه. 


وعن الموقف القانوني للمتهم، يقول المحامي بالنقض وائل سعيد، إنه وفق للمادة 238 من قانون العقوبات فإن عقوبة القتل الخطأ الناتج عن حوادث السيارات هي الحبس مدة لا تقل عن ستة أشهر، وغرامة لا تتجاوز مائتي جنيه، أو بإحدى هاتين العقوبتين.
 

search