السبت، 05 أكتوبر 2024

05:36 م

محامي رمضان صبحي يكشف تطورات جديدة بشأن أزمة المنشطات (خاص)

رمضان صبحي

رمضان صبحي

محمود حسن

A A

كشف هاني زهران محامي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز رمضان صبحي، تطورات جديدة بشأن أزمة المنشطات التي أدت إلى إيقافه، وحرمانه من الانضمام إلى المنتخب الوطني. 

وقال زهران خلال تصريحات خاصة لـ “تليجراف مصر”: "خاطبنا الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات من أجل الإسراع في تحديد موعد لجلسة استماع تخص رمضان صبحي". 

وأضاف: "نأمل في تحديد جلسة استماع سريعة مع اللاعب ونثق في براءته من الاتهام الموجه إليه بشأن تناوله مواد محظورة". 

وتابع محامي رمضان صبحي: "إذا تمت تبرئة اللاعب سريعا بعد هذه الجلسة، فمن الوارد أن ينضم لمعسكر المنتخب الأول قبل السفر إلى غينيا بيساو خاصة أن حسام حسن كان يريد ضمه قبل أن يأتي قرار بإيقافه". 

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة بوركينا فاسو في العاشرة مساء يوم الخميس المقبل، ويعقبها مواجهة ثانية تجمع الفراعنة بمنتخب غينيا بيساو يوم 10 يونيو الجاري، في إطار منافسات الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، في كندا والولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك.

 

كيف يقضي رمضان صبحي أوقاته بعد الإيقاف؟

وفي السياق ذاته، كشف مصدر مقرّب من رمضان صبحي، عن تفاصيل الأوقات التي يقضيها اللاعب حالياً بعد صدور قرار من الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات بإيقافه مؤقتا لحين خضوعه لجلسة استماع في موعد أقصاه يوم 6 يونيو الجاري.

قال المصدر لـ"تليجراف مصر" : بداية.. رمضان صبحي يمر بحالة حزن شديدة خاصة أن قرار إيقافه جاء قبل ساعات فقط من إعلان المنتخب الوطني قائمته التي تخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في تصفيات المونديال، فيما كان اللاعب يُمني نفسه بأن يتواجد رفقة الفراعنة في هاتين المواجهتين.

وأكد أن رمضان صبحي يتدرّب بشكل منفرد بعيداً عن نادي بيراميدز في الوقت الحالي للحفاظ علي لياقته البدنية منتظراً أن يتم استدعائه وخضوعه لجلسة استماع في موعد أقصاه يوم 6 يونيو الجاري.

وكشف، أن أكثر ما جعل اللاعب يشعر بغضب شديد من توقيت الإيقاف، هو أنه أرسل خطابا يوم 9 أبريل الماضي إلى اللجنة الدولية لمكافحة المنشطات للرد من خلاله على الاتهامات الموجهة إليه بوجود عينة إيجابية في عينة الدم الخاصة به ولم يأت الرد إلا متأخراً وقبل ساعات من إعلان قائمة المنتخب.

وأوضح المصدر أن رمضان صبحي ومعه شريف إكرامي شقيق زوجته، سبق وأن قابلا وزير الرياضة أشرف صبحي في جلسة خاصة شرح فيها رمضان كل ما حدث له في أغسطس الماضي وكيف تعرّض لخديعة وأن هناك حملة ممنهجة ضده وتعهد وقتها الوزير بمساندته.

search