السبت، 05 أكتوبر 2024

04:28 م

سيد عبدالحفيظ: علاقتي بكولر ممتازة.. وفخور جدا بالعمل معه

سيد عبد الحفيظ

سيد عبد الحفيظ

أحمد زهران

A A

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة السابق للنادي الأهلي، أن العلاقة بينه وبين مارسيل كولر ممتازة، مشيراً إلى أنه سيعيش ويموت داخل النادي الأهلي.

تصريحات سيد عبد الحفيظ

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات عبر برنامج "الكورة مع فايق" مع الإعلامي إبراهيم فايق، المذاع على قناة "إم بي سي مصر 2": "أنا مش من الناس اللي بتحضر للمستقبل وشايف نفسك فين بعد خمس سنين والجو دة لا ،لكن لما بتحط في مكان أو مسؤولية بجتهد وأعمل كل اللي عليا والنتيجة بتاعت ربنا". 

وتابع "مش هتكلم عن الناس اللي كان في خلاف معاهم لأنهم برة المشهد، لكن في ناس كانت القوة والصوت العالي منهجها وكنت لازم أرد".

وواصل: "علاقتي بمارسيل كولر ممتازة وفخور جدا بالعمل مع هذا الرجل الذي يملك عقلية كبيرة جدا، والتغيير حق أصيل لإدارة النادي وهم لهم رؤيتهم الخاصة ومن الممكن أن يكون خروجي من الجهاز بسبب رؤيتهم في شخص آخر أو تجديد الدوافع، وأنا داعم لأي شخص في الجهاز الفني والإداري للأهلي لأن هذا هو النادي الأهلي وسأعيش وأموت داخل النادي الأهلي".

واختتم: "لو أخطأ لاعب بالتأكيد لا بد من تطبيق اللائحة العقابية عليه، ولكن هناك بعض الاختلاف، فإذا كانت المباراة مذاعة فأنا أتجه لإعلان العقوبة مباشرة بعد اللقاء وعدم الانتظار، وهذا يأتي لحماية اللاعب فترك الموضوع لوقت لاحق أو تأخيره يضع الشخص تحت ضغوط إعلامية وجماهيرية، قد تؤدي لتوقيع عقوبة أكبر على اللاعب".

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search