الأحد، 07 يوليو 2024

05:19 ص

رغم عدم مشاركته.. أحمد الفيشاوي يروج لـ"ولاد رزق 3"

فيلم “ولاد رزق3”

فيلم “ولاد رزق3”

سعد نبيل

A A
سفاح التجمع

روج أحمد الفيشاوي، للجزء الثالث من فيلم “ولاد رزق”، على الرغم من عدم مشاركته فيه، وذلك عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”.

ونشر “الفيشاوي”، مجموعة صور لبوسترات للفيلم، معلقًا عليها: “بعد طول غياب أخيراً ولاد رزق الجزء الأول حصريا على osnplus، وتقدروا تتفرجوا كمان على ولاد رزق الجزء التاني على osn plus وshahid.vod”.

وأضاف قائلا: “وأنا إن شاء الله هتفرج على الجزء التالت معاكوا في السينما”.
 

أحداث الفيلم

تدور أحداث الفيلم عن خمسة إخوة يعيشون في عين الصيرة، لا يستطيع أحد مواجهتهم يضعون أنفسهم في العديد من الأزمات ويحاولون خلال أحداث الفيلم حلها في إطار "أكشن" وكوميدي.

أبطال فيلم “ولاد رزق 3”

ويضم فيلم “ولاد رزق 3” مجموعة كبيرة من أبرز الفنانين ومنهم، أحمد عز، آسر ياسين، ونسرين أمين، وعمرو يوسف، وسيد رجب، وكريم قاسم، وأحمد داوود، وندى موسى، ومحمد لطفي، والعمل من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، ويشهد العمل غياب الفنان أحمد الفيشاوي، الذي شارك في الجزء الأول والثاني من العمل.

تصريحات أحمد عز

وأعلن أحمد عز بطل فيلم ولاد رزق 3، سابقا، عن انتهاء أصعب مشاهد الفيلم، خلال لقائه في بودكاست “بيج تايم” مع الإعلامي عمرو أديب، في شهر رمضان الماضي.

وقال أحمد عز خلال لقائه في بيج تايم بودكاست، إن فيلم ولاد رزق 3، هو نسخة جديدة مقدمة من نوعية أفلام الاكشن المصرية تنافس أفلام عالمية.

أحد اعمال “الفيشاوي”

ويعرض في الوقت الحالي، بالسينمات في مصر وبعض الدول العربية، فيلم “بنقدر ظروفك”، بطولة الفنان أحمد الفيشاوي، والفنانة مي سليم، 

بنقدر ظروفك

فيلم "بنقدر ظروفك"، الذي طرح في دور العرض الأسابيع الماضية، حقق إيرادات هزيلة واستمر في تحقيق أرقام ضعيفة، حيث لم يتجاوز إجمالي إيراداته 44 ألف جنيه، السبت الماضي.

الفيلم يتناول قصة حب تواجه مصاعب الحياة في حارة فقيرة، ولم ينجح في جذب الجمهور بالشكل المطلوب.


قصة الفيلم

وتدور قصة الفيلم حول تساؤل مضمونه: "هل يصمد الحب في قلبي حسن وملك اللذين يعيشان في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الفراخ، ويشترون المواد التموينية بالتمن والربع كيلو، وحين يقررون الخروج في مشوار يدفعون 2 جنيه مقابل رشة البرفان؟ وتشتري بناتها كريمات التجميل بمعلقة الآيسكريم؟! فهل يصمد الحب في هذه الأجواء أم تطيح به مصاعب الحياة وتقلباتها ومؤامرات البشر".

search