الأحد، 07 يوليو 2024

04:27 ص

زامورانو: محمد صلاح لاعب عظيم.. وميسي وكريستيانو الأفضل

محمد صلاح

محمد صلاح

أحمد زهران

A A
سفاح التجمع

أشاد إيفان زامورانو، أيقونة منتخب تشيلي وريال مدريد السابق، بقدرات نجم ليفربول محمد صلاح، مشيرا إلى أنه يستمتع عند رؤيته في أرضية الملعب.

تصريحات إيفان زامورانو

وقال إيفان زامورانو في تصريحات عبر زووم مع الإعلامي كريم رمزي في برنامج "رقم 10"، المذاع على القناة الأولى: “محمد صلاح لاعب عظيم وتحب أن تشاهده داخل الملعب بفضل تطوره، وهو لاعب حاسم وفي كل موسم يقدم مساهمات كبيرة مع ليفربول وبإمكانه الفوز المزيد من الألقاب”.

وأضاف "قدم موسما مميزا مع ليفربول لكن فريقه كان سيئ الحظ وأمامه تحد كبير بعد تولي المدرب الجديد مسئولية ليفربول لإثبات جدارته من جديد، وهو لاعب يمتلك إمكانيات بدنية وفنية رائعة، وكنا سنقدم ثنائيا رائعا إذا زاملته بفضل صناعته للأهداف وكنت سأسجل كل الأهداف التي سيصنعها لي لأننى مهاجم قوي".

وتابع: “هناك العديد من ذكرياتي الجميلة، عندما كنت لاعبا في فريق ريال مدريد وكانت علامة فارقة في مسيرتي، وأيضا حينما لعبت مع فريق إنتر ميلان ونضجت كلاعب".

وأكمل: "كانت هناك ثنائية رائعة تجمعني مع سالاس في منتخب تشيلي، وكان شرف كبير لي أني لعبت بجواره، فهو لاعب عظيم، لنشكل ثنائيا رائعا ظل محفورا في ذاكرة الجماهير، بسبب توافق الصفات بيننا وحرصنا على تسجيل المزيد من الأهداف وكنا نفهم بعضنا البعض بالعين".

وأردف: "سعيد لأنني تعلمت الكثير من الأساطير التي جاورتهم حينما كنت لاعبا، وكيليان مبابي كان له فضل كبير في الكرة الأوروبية والصفقة كان من المفترض أن تعلن منذ 4 سنوات، وجميع الفرق ترغب في ضم لاعب كمثله والصفقة تأخرت لكن في النهاية أصبح مبابي لاعبا لريال مدريد ومستقبل النادي الملكي سيكون أفضل وسيحقق المزيد من الألقاب والبطولات التي تليق بمكانته كفريق كبير".

واستكمل: "ريال مدريد يستطيع أن يلعب بطرق لعب عديدة بوجود كيليان مبابي، فينيسيوس ورودريجو ومبابي سيشكلون هجوم الريال في تشكيلة أنشيلوتي في الفترة المقبلة، ومبابي لاعب مهم وسيكون أمام فرصة للفوز بجائزة الكرة الذهبية ولقب دوري ابطال أوروبا مع الريال".

واختتم: "بيليه ومارادونا وميسي وكريستيانو دون نقاش هم أفضل لاعبين في تاريخ كرة القدم".

search