السبت، 06 يوليو 2024

06:15 م

ميدو: الزمالك يُهدم بفعل فاعل.. وأنا أكثر من دافع عن الأهلي

ميدو

ميدو

هيثم موسى

A A
سفاح التجمع

أكد لاعب الزمالك السابق، ونجم الكرة المصرية، أحمد حسام ميدو، أنه أكثر من دافع عن الغريم التقليدي النادي الأهلي في العديد من المناسبات، خاصة في صراعه بدوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي. 

وقال ميدو إنه هاجم الاتحاد المصري لكرة القدم، ونفس الأمر مع الاتحاد المغربي برئاسة فوزي لقجع في أزمة مباراة الوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا من أجل عيون المارد الأحمر.

أضاف ميدو خلال تصريحات إعلامية عبر برنامج "ملعب الشمس" مع مجدى عبد الغني: "أنا أكثر إعلامي دافعت عن النادي الأهلي في أزمته بمباراة الوداد المغربي، وهاجمت فوزي لقجع والاتحاد المغربي بسبب المارد الأحمر ولكن هناك أشخاص يحاولون تحجيمك وتصنيفك".

وواصل ميدو:"أنا مخلص لنادى الزمالك الذى تربيت فيه وتعلمت منه أسس كرة القدم ومعنى الرياضة الحقيقي ولا أستطيع أنا أجامل أحد على حساب الزمالك، والزمالك يستطيع أن يبنى فريق يحصل على بطولات لمدة سبع سنوات متواصلة ولكن في كل فترة يتم هدمه عن عمد وبفعل فاعل من الزملكاوية أنفسهم".

ميدو يطالب الزمالك الرد على بيراميدز 

وفي السياق ذاته، كان ميدو قد طالب مجلس إدارة الزمالك، بالخروج والرد على بيان بيراميدز بشأن عقود الثلاثي عبدالله السعيد ونبيل عماد دونجا وعمر جابر، ومطالبة الأبيض بدفع مبلغ 4 ملايين ونصف مقابل التتويج بكأس الكونفدرالية.

تصريحات أحمد حسام ميدو

وصرح أحمد حسام ميدو عبر برنامجه "الريمونتادا" المذاع على قناة "المحور": إدارة نادي الزمالك لن تسمح لأي شخص أن يستفيد من النادي دون صفة رسمية.

وأضاف: "عبدالله السعيد لم يشارك مع الزمالك في بطولة كأس الكونفدرالية، لذلك من الطبيعي ألا يدفع الزمالك أي مقابل لبيراميدز وإن كان غير ذلك على المجلس أن يخرج ويبرر ذلك للجمهور".

واختتم: "كان لا بد وأن يخرج مجلس الزمالك ببيان للرد على بيان بيراميدز بشأن الثلاثي دونجا وعمر جابر والسعيد، وجماهير الفريق تحتاج لشفافية بشكل أكبر".

search