السبت، 06 يوليو 2024

06:28 م

تنسيق الدبلومات الفنية 2024 لطلاب الإعدادية.. اعرف المؤشرات الأولية

تنسيق الدبلومات الفنية 2024

تنسيق الدبلومات الفنية 2024

سفاح التجمع

بالتزامن مع إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2024، يبدأ الطلاب وأولياء الأمور البحث عن كل ما يخص تنسيق الدبلومات الفنية 2024 لطلاب الإعدادية في المحافظات المختلفة، وهي المرحلة التعليمية التي تعادل الثانوية العامة.

تنسيق الدبلومات الفنية 2024 لطلاب الإعدادية

أما عن تنسيق الدبلومات الفنية 2024 لطلاب الإعدادية، فلم يتم الإعلان عنه من قِبل أي محافظة حتى الآن، وهي تعتبر المدارس الفنية والتي من ضمنها المدارس الصناعية، والمدارس الزراعية، والتجارية، والفندقي، وينضم لها الطلاب بنظام الـ 3 سنوات أو الـ 5 سنوات.

من كام مجموع الدبلومات الفنية

ويتساءل الطلاب وأولياء الأمور عن من كام مجموع الدبلومات الفنية، فلم يصدر أي قرار بشأن المجموع التي يتم قبول طلاب المرحلة الإعدادية منها، إلا أن المؤشرات الأولية بحسب تنسيق العام الماضي، فلن تختلف كثيرًا بشأن درجات القبول بمدارس الدبلومات الفنية.

الدبلومات الفنية


تنسيق مدارس الدبلوم محافظة القاهرة

وكل عام، يتم الإعلان عن تنسيق مدارس الدبلوم محافظة القاهرة، ويتم الإعلان أيضا عن المدارس المتاحة، فكان منها العام الماضي، الآتي:

- أتاحت محافظة القاهرة العام الماضي، استقبال طلاب المرحلة الإعدادية لمدرسة الإيمان ثانوي فني تجاري بنين الحاصلين على 175 درجة.

- أتاحت محافظة القاهرة العام الماضي، استقبال طلاب المرحلة الإعدادية لمدرسة شبرا ثانوي فني تجاري عسكري بنين الحاصلين على 180 درجة.

- أتاحت محافظة القاهرة العام الماضي، استقبال طلاب المرحلة الإعدادية لمدرسة السلام ثانوي فني تجاري بنات بالساحل  الحاصلين على 180 درجة.

- أتاحت محافظة القاهرة العام الماضي، استقبال طلاب المرحلة الإعدادية لمدرسة الثانوية الفنية التجارية بنات بشبرا الحاصلين على 190 درجة.

- أتاحت محافظة القاهرة العام الماضي، استقبال طلاب المرحلة الإعدادية لمدرسة سعد زغلول ثانوي فني التجارية بنين الحاصلين على 175 درجة.


تنسيق مدارس الدبلوم محافظة الغربية

أما تنسيق مدارس الدبلوم محافظة الغربية، فكانت أعلنت عنه المحافظة، كما أعلنت عن الحد الأدنى لكل منهما، وهما كالآتي:

- الحد الأدنى لتنسيق مدارس الدبلوم محافظة الغربية ومدارس الثانوي الخاص الفندقي من 150 درجة. 
- الحد الأدنى لتنسيق مدارس الدبلوم محافظة الغربية لمدارس خدمات التعليم الصناعي 160 درجة. 
- الحد الأدنى لتنسيق مدارس الدبلوم محافظة الغربية لمدارس خدمات الفندقي 160 درجة. 
- الحد الأدنى لتنسيق مدارس الدبلوم محافظة الغربية لمدارس خدمات التعليم الزراعي 150 درجة.

- الحد الأدنى لتنسيق مدارس الدبلوم محافظة الغربية لمدارس خدمات التعليم التجاري  140 درجة.

search