السبت، 05 أكتوبر 2024

06:16 م

دون توضيح أسباب.. "القليوبية" تحذف منشور "زيادة الأحمال"

قطع الكهرباء

قطع الكهرباء

بعد ساعات قليلة من إعلانها تعديل خطة تخفيف الأحمال، وزيادة أوقات قطع الكهرباء ساعة إضافية، حذفت الصفحة الرسمية لمحافظة القليوبية على فيسبوك، منشور إعلان القرار، دون توضيح أسباب الحذف، أو التراجع عنه.

وما بين نشر البوست وحذفه، نفي المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء، أيمن حمزة، صدور قرار رسمي بالزيادة، 

مواعيد قطع الكهرباء الجديدة

وأعلنت الصفحة الرسمية لمحافظة القليوبية، على موقع “فيسبوك” مواعيد قطع الكهرباء الجديدة، مؤكدة زيادة مواقيت تخفيف الأحمال بداية من اليوم الثلاثاء على جميع مناطق المحافظة.

وقالت في منشورها، إنه من المقرر زيادة مواعيد قطع الكهرباء الجديدة على أن تكون لمدة 3 ساعات متواصلة في المحافظة وذلك للمواطنين الذين يتم فصل الكهرباء عندهم لمدة ساعتين، أما الذين يتم الفصل عندهم لمدة ساعة فستصل ساعات القطع لساعتين.

القليوبية تعلن قطع الكهرباء

زيادة تخفيف الأحمال

كان الإعلامي عمرو أديب، قد تحدث أمس، خلال برنامجه “الحكاية”، المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”، عن خطة حكومية لزيادة قطع الكهرباء بسبب ارتفاع درجات الحرارة واتجاه الدولة إلى تخفيف الأحمال.

وأشار عمرو أديب خلال حديثه إلى أن السبب الرئيسي حول زيادة ساعات تخفيف الأحمال، هي ارتفاع درجات الحرارة خلال الفترة الحالية، ما جعل الحكومة تتجه إلى قطع الكهرباء لمدة 3 ساعات متواصلة للمناطق التي يتم فصل الكهرباء فيها لمدة ساعتين، أما المناطق التي يتم قطع الكهرباء فيها لمدة ساعة فتكون لمدة ساعتين.

مواعيد قطع الكهرباء الجديدة

وفيما يخص مواعيد قطع الكهرباء الجديدة، فكانت أعلنت الحكومة المصرية بداية من مايو الماضي المواعيد الجديدة بالتزامن مع امتحانات الطلاب لتبدأ بعد الساعة الثالثة عصرًا وتستمر لساعتين باختلاف المناطق على مستوى الجمهورية.

search