السبت، 05 أكتوبر 2024

03:29 م

"القليوبية" تتراجع عن إعلان زيادة تخفيف الأحمال.. ما القصة؟

تخفيف  الأحمال

تخفيف الأحمال

داليا أشرف

A A

شهدت الساعات القليلة الماضية إعلان الصفحة الرسمية لمحافظة القليوبية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن زيادة مدة تخفيف أحمال الكهرباء بواقع 60 دقيقة، لتصبح 3 ساعات بالنسبة للمجموعة التي تشهد انقطاع ساعتين، وساعتين للمجموعة التي تشهد انقطاع ساعة واحدة، إلا أنه بعد فترة وجيزة قررت الصفحة حذف المنشور.

المحافظة تعلن مد زيادة الأحمال 

كانت البداية مع إعلان محافظة القليوبية زيادة مدة تخفيف الأحمال 60 دقيقة أخرى، حيث كتبت عبر صفحتها الرسمية منشورًا يفيد بزيادة وقت تخفيف الأحمال بالكهرباء ليصل إلى 3 ساعات.

وجاء في منشور تخفيف الأحمال الخاص بمحافظة القليوبية: "نحيطكم علمًا.. سيتم زيادة وقت تخفيف الأحمال بالكهرباء اعتبارًا من اليوم الثلاثاء بمقدار ثلاث ساعات بالنسبة لمن يتم فصل الكهرباء عنهم مدة ساعتين، أما من يتم فصل الكهرباء عنهم مدة ساعة واحدة فستصبح ساعتين فقط".

المنشور المحذوف 

 

حذف المنشور

في خطوة لاحقة أقدمت محافظة القليوبية عبر صفحتها الرسمية على حذف منشورها الذي لم يمكث سوى دقائق على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تخفيف  الأحمال 

مواعيد قطع الكهرباء الجديدة

من جانبه، قال المتحدث الرسمي باسم الكهرباء، أيمن حمزة، إنه لم يتم صدور أي قرار رسمي حتى الآن فيما يخص هذا الشأن وأن ما نُشر عار من الصحة.
وأضاف حمزة خلال حديثه لـ "تليجراف مصر"، أن وزارة الكهرباء منشغلة حاليًا بالتشكيل الوزاري الجديد، بعد أن قدمت الحكومة استقالتها، أمس الاثنين، للرئيس عبد الفتاح السيسي.

تخفيف  الأحمال 

وأكد المتحدث باسم وزارة الكهرباء، أنه في حال صدور أي قرار رسمي بشأن زيادة وقت تخفيف الأحمال، على الفور سيتم الإعلان عنه من قبل مجلس الوزراء.

وقال محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم الحكومة لـ "تليجراف مصر" إن ما نُشر حول زيادة مدة قطع النور لـ 3 ساعات غير صحيح.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search