الإثنين، 09 سبتمبر 2024

07:55 ص

"دي بروين" عن انتقاله للسعودية: زوجتي سعيدة والمبلغ لا يُصدق

دي بروين

دي بروين

هيثم موسى

A A

تحدث صانع ألعاب فريق مانشستر سيتي النجم البلجيكي كيفين دي بروين، عن اهتمام أندية الدوري السعودي بضمه خلال الموسم المقبل. 

وارتبط اسم دي بروين بالانتقال إلى الدوري السعودي، خلال الموسم المقبل، حيث ينتهي عقده مع مانشستر سيتي في 30 يونيو 2025. 

دي بروين في الدوري السعودي

وقال دي بروين خلال تصريحات لـ شبكة "HLN"، البلجيكية، إنه في عمره الحالي عليه أن يكون منفتحًا على كل شيء، خاصة إذا تم التحدث عن مبالغ لا تصدق من المال. 

وأضاف أنه في مرحلته الأخيرة من مسيرته الكروية، لذا وجب عليه التفكير جيدًا، لخوض مثل هذه التجربة، خاصةً وأن زوجته قد تكون سعيدة لخوض مغامرة غريبة، مضيفًا “وأنا يجب أن أفكر في مستقبلي”. 

خطة السعودية للتعاقد مع صلاح ودي بروين مجانا

وفي سياق متصل، أفادت تقارير صحفية بأن المملكة العربية السعودية وضعت خطة للتعاقد مع محمد صلاح لاعب ليفربول وكيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي في عام 2025.

يحرص الدوري السعودي للمحترفين على التعاقد مع لاعبين رفيعي المستوى لتعزيز الدوري قبل استضافة كأس العالم 2034.

في الصيف الماضي، تعاقدت المملكة العربية السعودية مع العديد من لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز، بما في ذلك رياض محرز، وفابينيو، ونجولو كانتي، وإيمريك لابورت، وروبن نيفيز، وألكسندر ميتروفيتش .

وتحرص المملكة العربية السعودية على إجراء المزيد من الإضافات، وهناك عدد من الأسماء الكبرى المطروحة قبل فترة الانتقالات الصيفية.

السعودية تستهدف صلاح ودي بروين

ورفض ليفربول الإنجليزي عرضًا الصيف الماضي، بقيمة 150 مليون جنيه إسترليني من نادي الاتحاد السعودي لبيع الدولي المصري محمد صلاح.

ومع ذلك، وفقًا لصحيفة "تليجراف" تستعد الأندية السعودية للانتظار لمدة عام آخر قبل إطلاق عرض للتعاقد مع نجمي الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويزعم التقرير أن الدوري السعودي للمحترفين سيتطلع إلى التعاقد مع صلاح ودي بروين في انتقالات مجانية عندما تنتهي عقودهما في عام 2025.

في الوقت الحالي، يمكن للثنائي البدء في التحدث مع الأندية الأجنبية حول اتفاقية ما قبل العقد في بداية العام المقبل.

دي بروين وموقف التجديد

 لم يتبق لدى دي بروين سوى عام واحد على عقده، ما يثير تكهنات حول احتمال رحيله في الصيف الحالي. 

لا يزال بإمكان اللاعب البلجيكي الدولي التوقيع على تمديد مع السيتزنز، حيث لم يعلن بعد موقفه من الرحيل عن ملعب الاتحاد.

سجل دي بروين أربعة أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة في 18 مباراة بالدوري الممتاز في موسم 2023-24، ما ساعد مانشستر سيتي على الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة على التوالي.

search